المطبخ الإيطالي صيحة جديدة تقتحم سوق الديكور لفضاء أكثر أناقةً
آخر تحديث GMT 21:09:08
 فلسطين اليوم -

"المطبخ الإيطالي" صيحة جديدة تقتحم سوق الديكور لفضاء أكثر أناقةً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المطبخ الإيطالي" صيحة جديدة تقتحم سوق الديكور لفضاء أكثر أناقةً

المطبخ الإيطالي
مراكش ـ ثورية ايشرم

دخلت صيحة المطابخ الإيطالية بشكل قوي هذا الموسم لتصبح الصيحة الأكثر رواجًا وإقبالًا من طرف عُشاق التجديد في ديكور المنزل؛ لما لها من خصائص ومميزات تجعل من فضاء المطبخ أنيقًا ومميزًا وفي قمة الروعة والرفاهية مهما كان شكله أو حجمه، لاسيما أنَّ المطبخ هو بمثابة مملكة لكل امرأة وتربطها علاقة قوية بمطبخها الذي تسعى دائمًا إلى جعله أنيقًا ومميزًا.

لذلك كان لابد أنَّ يكون المطبخ متميزًا وأنيقًا ويتوافر به جميع وسائل المساعدة والراحة التي تحتاجها المرأة داخل مطبخها، وهذا ما سعت إليه معظم الماركات والشركات العالمية التي تسعى دومًا إلى تقديم ما هو أفضل وبجودة عالية، بالإضافة إلى توفير شرط العملية وعدم التزاحم وسهولة تخزين الأواني والأدوات المختلفة فيه بشكل لا يخلو من الجمال في التصميم ليكون المطبخ في النهاية عبارة عن فضاء مؤثّث بشكل مميز وبديكور مكمل لديكور المنزل بصفة عامة.

وهو المبدأ ذاته الذي انطلقت منه شركات الديكور العالمية في إطلاقها لهذه الصيحة الجديدة التي حقّقت نسبة إقبالاً كبيرة خاصة من طرف المقبلين على الزواج، حيث طرحت تصميمات المطابخ التي تعبّر عن الأناقة المثالية والجمال في كل القطع التي تجعل من الطهي متعة لكل امرأة، والأهم أنها تحقّق الشروط الضرورية في كل مطبخ.   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطبخ الإيطالي صيحة جديدة تقتحم سوق الديكور لفضاء أكثر أناقةً المطبخ الإيطالي صيحة جديدة تقتحم سوق الديكور لفضاء أكثر أناقةً



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday