المطبخ الشرقي فخامة تساهم بشكل كبير في منح المنزل تميزًا
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

المطبخ الشرقي فخامة تساهم بشكل كبير في منح المنزل تميزًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطبخ الشرقي فخامة تساهم بشكل كبير في منح المنزل تميزًا

المطبخ الشرقي
مراكش- ثورية ايشرم

يعد المطبخ الشرقي من بين اللمسات التي أصبحت تعرف عزوفًا ملحوظًا من قبل الراغبين في تأثيث منازلهم وتجديد ديكور المطبخ، إلا أنّ خبراء الديكور ينصحون باعتماد صيحة المطبخ الكلاسيكي الشرقي لما يتميز به من فخامة تساهم بشكل كبير في منح المنزل نوعًا من الرفاهية والتميز الملحوظ ويصبح فضاء المطبخ مكانًا برونقه الساحر الذي تقضي فيه المرأة وقتًا طويلًا لإعداد مختلف الأطباق والاستمتاع في الوقت ذاته بصيحات ديكور جديدة وأنيقة.

لقد أطلقت مختلف دور وشركات الديكور تشكيلة مميزة من المطابخ الكلاسيكي التي تتميز بلمسة شرقية بتصاميم أنيقة وفاخرة وغاية في الجمال تبرز براعة المصممين الذين أضافوا عليها لمساتهم الخاصة والرائعة التي أضفت نوعًا من الاختلاف والتنوع وكسرت حاجز اللمسة التقليدية الذي كان طاغيًا على هذا النوع من المطابخ بشكل كبير.

أصبحت هذه المطابخ تتميز بطابع التنوع وكثرة الخيارات، وذلك لتصبح متناسقة وتتماشى مع مختلف الثقافات وتنوعها من بلد إلى آخر، والتي تتميز بالإبداع وتمنح الجو الهادئ لاسيما أنّها اختلفت كذلك في التصاميم والأشكال والألوان فمنها الداكنة وذات الألوان الزاهية، حتى تتيح الفرصة أمام الراغبين في تغيير ديكور منزلهم لاختيار ما يروقهم وينال إعجابهم ويتناسب مع مساحة وحجم المطبخ.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطبخ الشرقي فخامة تساهم بشكل كبير في منح المنزل تميزًا المطبخ الشرقي فخامة تساهم بشكل كبير في منح المنزل تميزًا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday