النحاسي لمسة راقية تتربع على عرش موضة ديكور المطابخ لموسم 2015
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

"النحاسي" لمسة راقية تتربع على عرش موضة ديكور المطابخ لموسم 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النحاسي" لمسة راقية تتربع على عرش موضة ديكور المطابخ لموسم 2015

ديكور المطابخ
مراكش ـ ثورية ايشرم

يتطلب المطبخ الاهتمام به على جميع المستويات من حيث التصميم والديكور وجميع الخطوات التي تجعله فضاءً مميزًا وغاية في الأناقة والجمالية والتميز لاسيما إذا تم توظيفه بشكل صحيح وأنيق وتم تنسيقه مع مختلف الخامات الأخرى ليحقق الأناقة المطلوبة التي تسعى للحصول عليها كل سيدة، إذ أنَّه لا يقل أهمية عن باقي فضاءات المنزل.

وتربع اللون النحاسي على عرش موضة الديكور الخاصة بموسم صيف 2015، التي ينصح بها خبراء الديكور لاسيما في المطابخ العالمية التي جاءت متميزة وأنيقة بهذا اللون الراقي الذي يمكن تنسيقه مع مجموعة من الألوان الأخرى للحصول على الجمالية والإبداع الفاخر الذي يعبر على الذوق الرفيع لأصحاب المنزل، والذي جاء مميزا في مجموعة من القطع الخاصة بالمطبخ.

ويمكن اعتماده كخطوط رفيعة ومتداخلة في دهان جدران المطبخ، كما يمكن اعتماده كذلك في تزيين خزانات المطبخ، مع لمسة منه في المقابض والأقفال الخاصة بباب المطبخ والنوافذ ومقابض الخزائن والأدراج.

وكذلك يمكن استخدامه في مجموعة من الديكورات كالتحف والإكسسوارات الخاصة بالمطبخ التي يمكن أن تكون من النحاسي الأنيق فضلا عن استخدامه في صنبور المطبخ، مع لمسة منه في الأواني التي يمكن اقتنائها بهذا اللون الراقي أو اعتماد أواني من ألوان أخرى مع لمسة النحاسي كالصحون والأكواب ومختلف القطع الخاصة بالمطبخ سواء كانت زجاجية أو من السيراميك ذات رسوم كأوراق الأشجار أو الزهور بلمسة النحاسي الذي يضفي نوعا من الفخامة والرقي على المنزل ويجعله يبدو على أناقة القصور والفيلات الفاخرة.

وبنصح خبراء الديكور باعتماد لمسة من هذا اللون في الأثاث كالكراسي الخاصة بالمطبخ أو الوسائد الصغيرة التي يمكن اعتمادها في المطبخ لمنحه نوعا من الرقي والجمالية فضلا عن اختيار الستائر الخاصة بالمطبخ بلون معين يتناسق مع النحاسي كالأبيض مثلًا.

ويفضل أن تكون بلمسة من النحاسي في زخارفها ونقوشها التي تضفي نوعا من الرقي والجمالية الساحرة على المطبخ، إضافة إلى لمسة السجاد الذي يفضل أن يكون باللون البيج الداكن مع خطوط متداخلة أو نقوش راقية من اللون النحاسي وهي خطوة مهمة تعطي المطبخ رقيا ورونقا ساحرًا ومميزًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النحاسي لمسة راقية تتربع على عرش موضة ديكور المطابخ لموسم 2015 النحاسي لمسة راقية تتربع على عرش موضة ديكور المطابخ لموسم 2015



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday