الوسائد لمسة جمالية مميزة تمنح فضاء المنزل أناقة نادرة
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

الوسائد لمسة جمالية مميزة تمنح فضاء المنزل أناقة نادرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوسائد لمسة جمالية مميزة تمنح فضاء المنزل أناقة نادرة

الوسائد
مراكش- ثورية ايشرم

تعتبر الوسائد لمسة جمالية تمنح فضاء المنزل الرقة والجمالية وتضفي نوعًا من التغيير والرفاهية، فضلاً عن كونها تنعش المكان لاسيما إذا كانت تلك الوسائد بألوان زاهية وتصاميم راقية وفاخرة.

وتساهم الوسائد في منح الفضاء نوعًا من الدفء والحميمية، فهي لا تقتصر فقط على تزيين المكان أو منحه ديكور جديد بل تلعب دورًا مهمًا كذلك في منح المنزل هوية معينة بحسب شكلها وتصميمها؛ فمنها الوسائد الكلاسيكية والتقليدية والعصرية.

ولجعل الفضاء منعشًا وأنيقًا بلمسة الوسائد يمكن تتبع خطوات بسيطة وسهلة، ومنها إذا أردتِ أن تزيني غرفة النوم بلمسة الوسائد يمكن اختيار من 3 إلى 4 وسائد بحسب حجمها وشكل الغرفة؛ فإذا كانت عصرية فيمكن اختيار الوسائد العصرية بألوان مميزة ونفس الشيء بالنسبة للصيحات الأخرى ويمكن وضعها بشكل مرتب إما على السرير أو على كنبة الجلوس أو حتى على الأرضية بطريقة مثلثة أو دائرية لتمنح الغرفة جمالًا ورفاهية ملحوظة.

كذلك يمكن وضع الوسائد في غرفة الجلوس عبر اختيار كمية كبيرة من الوسائد تكفي الكنابات ويمكن التنويع في ألوانها، لاسيما أننا في فصل الربيع ووضعها واحدة خلف الأخرى بشكل متناسق بوضع كل لون خلف القريب منه والمتناسق معه يمنح الغرفة تلك اللمسة المميزة بالألوان المميزة.

كما يمكنك وضع بعضها على الأرض بطريق مرتبة تساهم في جعل المكان منعشًا فضلاً عن كونها تصبح مكانا إضافيًا للجلوس.

ثالثًا يجب اختيار الوسائد الملونة بألوان ربيعية لجعلها لمسة مميزة في غرفة أطفالك؛ فيمكنك وضعها مبعثرة في الغرفة بشكل متناسق ما يمنح الغرفة تلك اللمسة المميزة والغنية بالانتعاش والألوان الزاهية التي تريح النفس والعين وتجعل الفضاء مميزًا وبعيدًا عن كل تعقيد في النظرة أولًا وقبل كل شيء.

كما يمكن اعتماد لمسة الوسائد في الحديقة وفي الشرفة؛ لجعل كل الفضاء بلمسة الطبيعة وبجمالية فاخرة تشع في المنزل كله

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسائد لمسة جمالية مميزة تمنح فضاء المنزل أناقة نادرة الوسائد لمسة جمالية مميزة تمنح فضاء المنزل أناقة نادرة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday