امنحي حمامك الأناقة والجمالية باعتماد إكسسوارات أنيقة ومميزة وراقية
آخر تحديث GMT 14:11:02
 فلسطين اليوم -

امنحي حمامك الأناقة والجمالية باعتماد إكسسوارات أنيقة ومميزة وراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي حمامك الأناقة والجمالية باعتماد إكسسوارات أنيقة ومميزة وراقية

امنحي حمامك الأناقة
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن حصر أناقة المنزل في تأثيث فضاءاته وتزيين غرفه فقط بل لا تكتمل أناقة المنزل وجماليته إلا عندما تصبح جميع الفضاءات مميزة وأنيقة وغاية في الجمالية والجاذبية الساحرة من جميع الجوانب انطلاقًا من مدخل المنزل إلى حدود الحمام لاسيما إذا كان مشتركًا بين الأفراد ما يتطلب الاعتناء به جيدًا والتركيز على اختيار أجود الخامات والقطع التي تجعله مميزًا وأنيقًا وبإطلالة راقية ومميزة .

وهناك مجموعة من اللمسات والخطوات التي يمكن اعتمادها لجعل الحمام مميزًا يشع بالأناقة والتميز والإطلالة البراقة ، ومنح جميع زواياه تلك الخامة التي تجعله مكانًا راقيًا لاسيما عند استقبال الضيوف لاسيما أن هذه الخطوات تبث روحًا من الانتعاش والراحة لدى الأشخاص أثناء الاستحمام وتشعرهم بالاسترخاء، وتتجلى تلك اللمسات الراقية والمميزة في اعتماد تشكيلة هائلة من إكسسوارات الحمام الذي يفترض طبعًا أن يكون نظيفًا وأنيقًا وغاية في الجمالية من حيث اختيار الدهان المناسب والسيراميك والأرضية الأنيقة التي تحقق الأناقة للفضاء ثم يأتي دور الإكسسوارات واللمسات الخفيفة التي تكمل الجمالية وتجعل الحمام غاية في الجمالية .

يمكن استخدام مجموعة هائلة من الإكسسوارات والتي تتكون من حاملة فرشاة الأسنان والمعجون إضافة إلى وعاء جيل اليدين وجيل الاستحمام فضلًا عن إناء وضع الصابون وتشكيلة راقية من الأواني والإكسسوارات الخاصة بمجموعة من الأغراض في الحمام منها قطعة ورق الحمام ومجموعة من القطع التي تلعب دورًا هامًا في منح الحمام أناقة مميزة وكذلك تلعب دورًا في حفظ الأشياء الخاصة بالحمام منها المبخرة وحاملات الشموع الخاصة بالحمام وديكورات توضع على المغسلة وقرب المرآة لتضفي نوعًا من الجمالية على الحمام ، دون نسيان حاملة المنشفة وسلة المناشف الخاصة بالاستحمام والتي تساهم في ترتيبها بشكل أنيق ومميز يزيد الحمام إطلالة مرتبة وغاية في الجمالية .

وتتنوع هذه الإكسسوارات التي توضع في الحمام بين النحاسية والذهبية والفضية فضلًا عن المصنوعة من الخشب والبلاستيك والحديد إضافة إلى تشكيلة راقية جاءت بلمسة الخيزران والسيراميكية والتي تتميز كذلك بجمالية خاصة تضفيها على المكان وتنوعت في زخارفها ونقوشها التي اختلفت بين التقليدي العريق والعصري المميز فضلًا عن طبعات الورود والطبيعة المختلفة ومجموعة من الأشكال والخطوط المتداخلة التي تزيد هذه القطع رونقًا وجمالية ساحة ومميزة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي حمامك الأناقة والجمالية باعتماد إكسسوارات أنيقة ومميزة وراقية امنحي حمامك الأناقة والجمالية باعتماد إكسسوارات أنيقة ومميزة وراقية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday