تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال
آخر تحديث GMT 13:29:55
 فلسطين اليوم -

تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال

نصائح بسيطة تساعد على تعليق الصور واللوحات الفنية بأناقة بارزة
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر اللوحات الفنية والصور التي يتم تعليقها على الجدران في المنزل من الخطوات الأساسية والراقية التي تساعد على تزيين المنزل ومنحه الرقة والجمالية، لا سيما إذا كانت مناسبة لكل مكان على حدة، كما أنها من الخامات التي تحتاج إلى العناية في اختيارها والتركيز في تنسيقها مع مختلف صيحات الديكور المتواجد في المكان المرغوب تزيينه باللوحات الفنية، إضافة إلى التوقف عند نمطية الديكور التي تغلب على المنزل، والتي لا يجب إهمالها عند اختيار اللوحات.

تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال

ويتم اختيار اللوحات الفنية والصور المرغوب تثبيتها على الجدران بتتبع مجموعة من الخطوات الأساسية والمهمة التي يجب التوقف عندها قبل اختيار اللوحة، ومنها أولًا مساحة الجدار الذي يجب أن تكون اللوحة مناسبة له، إذ لا يجب اختيار اللوحات الكبيرة وتثبيتها على الجدار ذو المساحة الصغيرة، والعكس صحيح فهذا يخفي جماليتها ويجعل الجدار يبدو مزدحمًا ويعطي الاحساس بالضيق في المساحة، كما أن إذا كانت اللوحات الفنية صغيرة الحجم يفضل ترتيبها قريبة من بعضها البعض بتنسيق مميز وأنيق  وذلك للحصول على رقة في ديكور الجدران دون فقدان جمالية المكان ورونقه الساحر، إضافة إلى اعتماد اللوحات الفنية التي يفضل أن يكون إطارها من نفس ألوان ديكور الغرفة حتى لا يكون هناك خلط في الأفكار ويصبح المكان مزدحمًا وفاقدًا روحه الجمالية المميزة.

تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال

ويفضل اللوحات الفنية الكبيرة اعتمادها في المساحات الواسعة حتى تبرز برقتها التي تخطف الأنظار وتزيد من جاذبية المكان، وهذا ينطبق كذلك على الصور العائلية التي تفضل معظم العائلات عرضها على جدران المنزل، والتي تختلف في ترتيبتها، إذ يمكن اعتماد الصور التي تجمع أفراد العائلة بشكل جماعي في غرفة المعيشة أو غرفة الجوس إضافة إلى اعتمادها في الممرات الخاصة بالمنزل، زأن اعتماد الصور التي تحتوي على اللحظات الخاصة يفضل اعتمادها في غرف النوم سواء للكبار أو الأطفال، والتي يفضل أن تكون بإطارات مميزة وغاية في الجمالية تتماشى مع ألوان وأنماط  الديكور إذ يجب اختيار هذه الإطارات إما كلاسيكية أو عصرية أو تقليدية حتى تتناسق مع المكان الذي توضع فيه ويمكن اعتمادها أيضا على طريقة اللوحات الفنية باختيار ألوان إطاراتها حسب نمط الديكور وجماليته الساحرة وأناقة المكان، حتى إذا تم مزجهما معًا في مكان واحد فالتنسيق بينهما يبقى الأهم لمنح المكان جمالية مميزة وأنيقة .

تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال تعليق الصور واللوحات الفنية يمنح الجدران الرقة والجمال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday