خبراء ينصحون باختيار طاولة كبيرة في غرفة الطعام
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

خبراء ينصحون باختيار طاولة كبيرة في غرفة الطعام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء ينصحون باختيار طاولة كبيرة في غرفة الطعام

غرف طعام داخلية
مراكش_ثورية ايشرم

تُعدُّ غرفة الطعام المكان الأفضل لتجمع أفراد العائلة وقضاء وقت ممتع أثناء تناول الوجبات اليومية، ويسعى غالبية مصممي الديكور حول العالم إلى جعل هذه المساحة من المنزل أنيقة وغاية في الجمال، خصوصًا وأنها تتطلب اعتناء ربات المنازل والدقة في اختيار الأثاث والديكورات والكماليات.

وينصح الخبراء باختيار طاولة الطعام حسب المساحة إن كانت متوفرة إذ يفضل أن تكون ذات حجم كبير حتى تتسع لعدد كبير من الأفراد، إما إذا كانت المساحة ضيقة فيفضل اختيار طاولة أنيقة ذات المقاعد المحدودة، ثم اختيار الأثاث المرافق لها من خزانة جانبية تساعد في تزيين المكان وتمنحه الرقة والجمالية.

وتلعب الإنارة دورًا مهمًا في إضافة الأناقة على الغرفة سواء وتمنح الثريا الكريستالية ذات الطراز الكلاسيكي المكان أصالة مميزة وراقية فضلا عن رؤية محتوى الأطباق بشكل جيد دون مشقة.

ويمكن اعتماد اللمسات التي تضفي نوعا من الجمالية على الغرفة كالسجاد المناسب التي يتماشى مع الديكور والألوان فضلا عن اختيار مجموعة من التحف الفنية وإضافتها في مختلف أرجاء الغرفة مع لمسة من الزهريات التي يفضل أن تكون أحدها في حجم متوسط على الطاولة مع إضافة لمسة الزهور داخلها.

ويفضل أن تكون اللمسات بيضاء اللون، من دون نسيان حاملات الشموع التي تضفي نوعا من الفخامة على الطاولة وتتنوع حسب الديكور ومنها الكلاسيكي والعصري، كما يمكن إضفاء الجمالية باعتماد بعض الأرفف في الغرفة ووضع الكماليات عليها التي توحي بالترابط الأسري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء ينصحون باختيار طاولة كبيرة في غرفة الطعام خبراء ينصحون باختيار طاولة كبيرة في غرفة الطعام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday