ظهور تشكيلات لكراسي تجعل الغرفة تشع بالفخامة والجمالية
آخر تحديث GMT 08:38:15
 فلسطين اليوم -

ظهور تشكيلات لكراسي تجعل الغرفة تشع بالفخامة والجمالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ظهور تشكيلات لكراسي تجعل الغرفة تشع بالفخامة والجمالية

كراسي لغرفة النوم
مراكش_ثورية ايشرم

تحتاج غرفة النوم الكثير من الاهتمام والعناية لجعلها فضاء مميزًا يريح العين والجسد ويبعث على الراحة النفسية قبل كل شيء، وذلك ينطلق أولًا من اختيار الأثاث الأنيق للغرفة فضلًا عن الديكور المميز، والإكسسوارات التي تضفي نوعًا من الجمالية على الغرفة وتجعلها مختلفة بعض الشيء وبإطلالة أنيقة ومميزة.

ولإضفاء نوع من التغيير والجمال على فضاء غرفة النوم يمكن الاعتماد على بعض اللمسات الخفيفة التي تمنح الغرفة نوعًا من الرومانسية والهدوء واللمسة الجديدة وهي اعتماد جلسة أنيقة وكلاسيكية أمام السرير والتي تتوفر على كراسي راقية ذات تصميم يتماشى مع ديكور الغرفة إما عصرية أو كلاسيكية ، ويمكن أن تكون بألوان تتماشى كذلك مع لون السرير.

وظهرت تشكيلات راقية ومميزة في مختلف دور الديكور التي تهتم بمجال التأثيث، وتميزت بتصاميمها الأنيقة التي استخدمت فيها أشكال تنوعت في الحجم والشكل واعتمد المصممون في التفنن في هذه القطع على الجمع بين اللمسة الفرنسية والايطالية في تصميم واحد تجعل هذه الكراسي تشع بالفخامة والجمالية التي تتطلبها الغرفة لاسيما إذا تم اختيار الخامات المناسبة من الديكورات والإكسسوارات والستائر وحتى بعض اللمسات الإضافية كالوسائد الراقية والإضاءة المميزة ، وهي عوامل تساهم بشكل كبير في منح الغرفة رقة وفخامة لا مثيل لها .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور تشكيلات لكراسي تجعل الغرفة تشع بالفخامة والجمالية ظهور تشكيلات لكراسي تجعل الغرفة تشع بالفخامة والجمالية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday