لمحة من الألوان وأقمشة ناعمة وقطع أثاث لتحصلي على التميز
آخر تحديث GMT 10:17:21
 فلسطين اليوم -

لمحة من الألوان وأقمشة ناعمة وقطع أثاث لتحصلي على التميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمحة من الألوان وأقمشة ناعمة وقطع أثاث لتحصلي على التميز

طعلمحة من الألوان وأقمشة ناعمة وقطع أثاث
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر الجلد من المواد الأنيقة والفاخرة التي يمكن اعتمادها في تأثيث المنزل ومختلف الفضاءات في كل المواسم، فهي الموضة الرائجة في كل الأوقات، فضلًا عن كونها فخامة ورفاهية لا يضاهيها شيء، وترغب العديد من السيدات في إدخال هذه اللمسة الفاخرة على ديكور المنزل، إذ تعتبر لمسة تضفي الكثير من الجمالية والأناقة على المكان، إضافةً إلى كونه يمنح شعورًا بالدفء والراحة، لا سيما أنّه يتماشى مع مختلف قطع الديكور، سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا، إذ تعد الكنبات الجلدية من أكثر اللمسات التي تعطي الفضاء ديكورًا فاخرًا كيفما كان الأسلوب المعتمد فيه؛ إلا أنّ الحصول على فضاء أنيق باعتماد لمسة الجلد في التأثيث والديكور يتطلب فقط تتبع بعض النصائح لتحقيق ذلك.

يمكن اعتماد الكنبات الجلدية بالألوان الداكنة لما لها من تأثير قوي على الفضاء، وإضافة أقمشة ناعمة منسدلة عليها أو أوشحة من الكروشي الملونة، ترسم تلك اللوحة الرومانسية وتخرج ديكور الفضاء من الصورة المنفرة والغامقة، كما يمكن اعتماد ستائر الدانتال أو الشيفون.

ولمنح المكان جمالية راقية يمكن كذلك اعتماد لمحة من الإكسسوارات الملونة في الفضاء الذي تضعينها فيه إما على الطاولة، أو في أركان المكان، أو قرب التلفاز، أو حتى يمكنك تعليقها على الجدران، ويفضل أن تكون ديكورات كالمزهريات أو اللوحات الفنية والإطارات أو السجاد والوسائد الملونة، واختاري أن تكون ألوانها من الفضي والذهبي والألوان الصاخبة التي تعطي انتعاشًا وحركية في المكان، يمكن أيضًا المزج بين ألوان الجلد في التأثيث؛ لإخراجه من تلك النمطية التي تشعر أحيانًا بالملل، فمثلًا إذا كانت الكنبات من الجلد الأسود يمكن اتباع كراسي أو مقاعد صغيرة من ألوان أخرى ويمكن إكمال الفضاء بها، لمنحها انتعاشًا مميزًا وهادئًا ومريحًا للعين والروح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمحة من الألوان وأقمشة ناعمة وقطع أثاث لتحصلي على التميز لمحة من الألوان وأقمشة ناعمة وقطع أثاث لتحصلي على التميز



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday