لمسات ديكور سحرية تمنح طفلك الطمأنينة داخل غرفته
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

لمسات ديكور سحرية تمنح طفلك الطمأنينة داخل غرفته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات ديكور سحرية تمنح طفلك الطمأنينة داخل غرفته

لمسات ديكور سحرية
مراكش- ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل فضاءً خاصًا به يقضي فيه معظم وقته، لذلك يجب على كل أم أنَّ تهتم بأدق التفاصيل في غرفة ابنها لمنحه الراحة النفسية والطمأنينة التي يجب أنَّ تتوافر لديه في عالمه الخاص به.

ولتحقيق ذلك يجب على كل أم أنَّ تقوم ببعض الخطوات البسيطة والسهلة لجعل غرفة طفلها مملكة مميزة لا يملّها ويقضي فيها أجمل أوقاته.

أولًا: يجب على الأم أنَّ تختار لون الجدران الذي يناسب طفلها حسب عمره، فإذا كان عمره بين ست وثماني سنوات فيمكن اختيار اللون الأبيض والأزرق الفاتح مع ديكورات مناسبة وإكسسوارات عبارة عن دبب ودمي وألعاب تزيّن بها رفوف الغرفة وتعطيها تلك الرقة والجمالية، أما إذا كان عمره ما بين تسعة أعوام و11 سنة فيمكن اعتماد ألوان الجدران الفاتحة منها الأصفر والأخضر الفاتح، إضافة إلى البيج أو يمكن الاستغناء عن الدهان واستبدالها بورق الجدران ذي رسومات أطفال؛ كالشخصيات الكرتونية أو رسوم النجوم والفضاء أو حتى الاشكال الهندسية، وهو بدوره يمنح الغرفة رقة وجمالية واختلافًا، هذا بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف.

أما فيما يخص الديكورات فيمكن اعتماد الديكورات والإكسسوارات التي ستلاحظين أنَّ ابنك يميل إليها، مع اختيار بعض الإطارات التي يمكن للأم أنَّ تضعي فيها صور عائلية وتزيين بها غرفة الطفل مع منحه مساحة خاصة به على الجدران يزينها بالرسومات والأشياء التي يرغب فيها، علاوة على تثبيت صوره الشخصية، ما يزيده ثقة بنفسه وحرية في اختيار ما ينال إعجابه ويجعله سعيدًا أثناء وجوده داخل غرفته التي يعتبرها عالمه الخاص به.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات ديكور سحرية تمنح طفلك الطمأنينة داخل غرفته لمسات ديكور سحرية تمنح طفلك الطمأنينة داخل غرفته



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday