لمسة الرمادي تدخل عالم الديكور بتصاميم مختلفة
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

لمسة الرمادي تدخل عالم "الديكور" بتصاميم مختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الرمادي تدخل عالم "الديكور" بتصاميم مختلفة

لمسة الرمادي في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تغلب اللون الرمادي على الصفة الشهيرة به كونه من الألوان الغامقة التي لا يفضلها كثيرون، ودخل إلى عالم الديكور بصيحات جديدة وتصاميم أنيقة أطلقتها شركات عدة حول العالم.

وتجاوز اللون ما كان يجعله يلقى نفورا من طرف الناس، بعد أن أصبح الموضة الجديدة الرائجة في عالم الديكور المنزلي واعتماده لمنح المكان الأناقة والذوق الرفيع.

وتميزت التصاميم المتنوعة التي قدمتها المؤسسات الخاصة بالديكور من حيث شكلها وحجمها وحتى نوعها والتي تم مزجها بمجموعة من الألوان الأخرى حتى يحقق اللون الرمادي تلك الإطلالة المميزة والأنيقة التي تشع بالجمال والرونق الساحر.

وتربع هذا اللون على الموضة الجديدة التي تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية في قالب من الأناقة والرفاهية، وظهر في ألوان الدهان الخاصة بالجدران فضلا عن نوعيات مميزة ومختلفة من ورق الحائط الذي تميز بلون الرمادي بدرجاته والتي تحقق التميز للفضاءات إذ يمكن اعتماد اللون ذاته في غرفة الجلوس وفي الحمام وغرف النوم وحتى في المطبخ.

ويمكن مزجه مع الأبيض والأزرق والأحمر وحتى الزهري لجعل الفضاءات تشع بالجمالية والانتعاش وكسر القاعدة الأساسية التي تجعل اللون الرمادي كئيبا وغير مرغوب فيه ، كما يمكن اعتماد بعض اللمسات المميزة التي تمنح الاختلاف للفضاء كالوسائد الملونة على الكنبات واعتماد سجاد يجمع بين الرمادي ورسومات بألوان زاهية فضلا عن اعتماد بعض الكماليات الخفيفية والملونة كالزهريات الزجاجية أو من السيراميك الملون أو المطبع برسومات الأزهار، وكذلك اعتماد بعض الكماليات مثل مصابيح الإضاءة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الرمادي تدخل عالم الديكور بتصاميم مختلفة لمسة الرمادي تدخل عالم الديكور بتصاميم مختلفة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday