لمسة ديكورات الحمام في موسم شتاء 2016 عنوانها اللون الأصفر
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

لمسة ديكورات "الحمام" في موسم شتاء 2016 عنوانها اللون الأصفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة ديكورات "الحمام" في موسم شتاء 2016 عنوانها اللون الأصفر

ديكورات "الحمام" في موسم شتاء 2016
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمكن إغفال جمالية الحمام وأناقته؛ كونه يعتبر من الفضاءات المهمة في المنزل التي تتطلب التعديل والتزيين والتجديد من موسم إلى آخر، لا سيما إذا كان فضاء مشتركا بين أفراد الأسرة، لهذا تجد المصممين دائما ما يبحثون عن الجديد ويبتكرون اللمسات الأنيقة والراقية؛ لجعل هذا الفضاء أنيقًا ومميزًا، وينصح الخبراء بتتبع آخر الصيحات الجميلة؛ لجعل هذا الفضاء مميزًا، يوفر الهدوء والراحة للأفراد أثناء الاستحمام .

وبرزت مجموعة من الصيحات والموديلات الحديثة والعصرية التي دخلت على موضة الحمام، وكان اللون الأصفر لمسة في المقدمة، برزت بأناقة وتألق وجمالية تخطف الأنظار، وتجعل الحمام مميزًا، سيما أنّ الأصفر من الألوان الربيعية والصيفية التي لا يتجرأ الأفراد على الإقدام عليها؛ إلا أنها أصبحت الآن، مقصدًا لأناقة الفضاءات المنزلية وتجديد ديكوراتها الراقية، خصوصًا أنّه لون يمنح الانتعاش والجمالية والإطلالة الساحرة والمميزة في كل الأوقات.

وتنوعت موديلات الحمامات التي طرحتها مختلف دور الديكور والتصميم التي تميزت بمجموعة من اللمسات التي يمكن الاختيار منها؛ لمنحه رونقًا وأناقة مبهرة وغاية في الجمالية، إذ يمكن الاختيار بين مجموعة من لمسات ورق الحائط التي أطلقت للحمام خصيصًا وتنوعت في أشكالها وزخارفها ورسوماتها، إذ برزت بالأصفر الداكن والفاتح، وحملت في طياتها لمسة من الرتوشات الراقية والزخارف باللون الأبيض.

وتنوعت بين الزهور وأوراق الأشجار ومختلف الخطوط المتداخلة؛ لتمنح الاختيار للأفراد بحسب ذوقهم ورغبتهم، فضلًا عن نوع آخر، جاء بلمسة الأبيض المزخرف بالأصفر، التي تظهر بجمالية مميزة في الفضاءات، هذا فضلًا عن مجموعة من اللمسات الأخرى التي جاءت بهذا اللون في فضائه، منها المغسلة والمرحاض وحوض الاستحمام التي يمكن اعتمادها مع جدران بيضاء، كما يمكن اختيارها من اللون الأبيض واعتمادها مع جدران صفراء .

كما أنّ هذه المجموعات الجديدة برزت بأناقة مميزة مع مجموعة من الإكسسوارات المصاحبة التي تحقق الأناقة والتميز وتحمل لمسة اللون الأصفر بجماليته الراقية التي ميزت ستارة حوض الاستحمام بجماليتها ورقتها، فضلًا عن مجموعة من اللوحات الفنية ذات مواضيع مختلفة ومتنوعة يمكن الاختيار منها؛ لجعل جدرانه أنيقة، وتشكيلة من الأرفف التي يمكن اعتمادها فيه، واستغلالها في ترتيب أغراض الاستحمام كجيل الاستحمام والشامبو والصابون وغيرها من الديكورات والإكسسوارات التي تجعله منعشًا وأنيقًا من دون نسيان لمسة السجاد الراقي الذي يضفي إطلالة فخمة على هذا الفضاء الذي يصبح مميزًا عبر ترتيب وتنسيق كل القطع فيما بينها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة ديكورات الحمام في موسم شتاء 2016 عنوانها اللون الأصفر لمسة ديكورات الحمام في موسم شتاء 2016 عنوانها اللون الأصفر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday