لمنح منزلك إضاءة أنيقة وراقية اختاري الثريا الحديثة
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

لمنح منزلك إضاءة أنيقة وراقية اختاري الثريا الحديثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمنح منزلك إضاءة أنيقة وراقية اختاري الثريا الحديثة

اختاري الثريا الحديثة
مراكش ـ ثورية أيشرم

تعتبر إضاءة المنزل من بين الأساسيات التي يجب على الشخص عدم إهمالها، لاسيما أنها تلعب دورًا أسياسيًا في منح المنزل ديكورًا مميزًا وأنيقًا وظاهرًا في الوقت نفسه.

وتخصصت بعض الشركات في ابتكار وحدات وأساليب الإضاءة حتى أصبحت تشتهر بها، إذ تستغل كل مناسبة وكل فصل من فصول السنة من أجل إطلاق إحدى تشكيلاتها التي تمتاز بالرقي والأناقة والجمالية التي تمنحها للفضاء الذي توضع فيه.

وتتميز بمبتكرات ساحرة وخلابة، تستوقفك للتفكير في السر الكامن ورائها والمبدأ الذي ترتكز عليه، إذ هي تتمتع بمزيج غريب من الكلاسيكية والحداثة العصرية التي يرغب كل شخص في الحصول عليها عند تأثيث منزله أو عند تغيير ديكوره بآخر جديد ومختلف.

وقد أطلقت مختلف العلامات التجارية العالمية باقة من الثريات الراقية والحديثة التي تجمع بين التصميم الراقي والإضاءة الجيدة التي تزيد جمالية سواء لغرفة النوم أو الصالون أو غرفة الجلوس أو أينما تم وضعها، لاسيما أنها تتوفر على تصاميم عديدة تتماشى مع مختلف الديكورات والأثاث سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا، والتي تساهم في تجميل الديكور وتأسيس هوية للتصميم.

وقد اعتمد المصممون في هذه التشكيلة الراقية على الأماكن الضيقة التي تتطلب جهدًا في تصميم الإضاءة لتبدو أوسع وأكثر فخامة، عكس الأماكن الواسعة التي لا تحتاج إلى ذلك، وذلك للمساهمة في جعل فضاءات المنزل كيفما كان شكلها وحجمها أنيقة وجميلة وحديثة ومضاءة بشكل واضح وجيد وجعل أفراد الأسرة يستمتعون بجلساتهم وقضاء أوقاتهم معًا في جو حميمي في كل أركان المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمنح منزلك إضاءة أنيقة وراقية اختاري الثريا الحديثة لمنح منزلك إضاءة أنيقة وراقية اختاري الثريا الحديثة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday