طرق اقتصادية لتجديد ديكور منزلك  دون أن تتكبّدي خسائرًا مادية
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

طرق اقتصادية لتجديد ديكور منزلك دون أن تتكبّدي خسائرًا مادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق اقتصادية لتجديد ديكور منزلك  دون أن تتكبّدي خسائرًا مادية

طرق اقتصادية لتجديد ديكور منزلك
القاهرة - فلسطين اليوم

 من قال بأن عليكِ صرف مبالغ طائلة لتجديد ديكور منزلكِ؟

ثمة حيل عدة بوسعكِ اتّباعها لتجديد ديكور منزلكِ ومن دون أن تتكبّدي خسائراً مادية. فيما يلي بعض منها:

- عليكِ بنباتات الزينة: انثري أصص نباتات الزينة في أرجاء منزلكِ وعند المدخل. ليس بالضرورة أن تدفعي مقابل تلك الغرسات؛ ذلك أن بوسعكِ أخذ سنتميترات من النباتات الموجودة لديكِ وتجريدها من الأوراق وغرسها في آنية ومن ثم وضع بعض الهرمونات الخاصة عليها.

أقرأ أيضًا:

أفكار وحيل مبتكرة لديكور غرف النوم الصغيرة

- تغيير أماكن الأثاث: ليس بالضرورة أن تقومي بشراء قطع أثاث جديدة. كل ما عليكِ هو تغيير أماكنها. غيّري وجهة السرير وبدّلي ستائر الصالة بستائر غرفة ابنتكِ وهكذا. مجرد نقل مواقع قطع الأثاث سيساعدكِ على تغيير طلّة الغرفة ونظرتكِ حيالها.

- أضفي بعض اللمسات البسيطة: ليس هنالك من داعٍ لشراء طقم كنب جديد. قومي بشراء أغطية لطقم الكنب وضعيها عليه. ستشعرين كما لو أن طقماً جديداً قد تم شراؤه. اشتري براويز صور جديدة حتى ولو لم تكن ثمينة. ضعي في طاولة الوسط في الصالة شمعة برائحة عطرية.

- قطع السجاد: إن كانت غرفتكِ بلا قطعة سجّاد قومي بوضع واحدة، حتى ولو صغيرة عند الدولاب. بدّلي أماكن قطع السجّاد بعد فركها وتنظيفها. إن كانت الصالة بقطعة سجّاد منذ مدة طويلة، قومي بإزالتها ووضعها في مكان آخر. ستشعرين بشيء مختلف هذه المرة.

- المفارش: غيّري مفارش الطاولات والأسرّة. ستجدين فرقاً ملموساً. إن كانت ألوان المفارش السابقة باهتة، قومي بوضع أخرى حيوية ومفرِحة. ضعي مفارشاً ناعمة على أرفف غرفة الجلوس.

- السِلال: تعدّ السِلال واحدة من تقليعات الديكور التي لا يخبو بريقها. قومي بنثر السِلال: واحدة فوق طاولة المطبخ للفاكهة، وأخرى على طاولة الوسط في غرفة الجلوس وضعي في داخلها كرات من الصوف أو القش. قومي بوضع واحدة أيضاً عند مغسلة الضيوف ولفّي في داخلها البشاكير الصغيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق اقتصادية لتجديد ديكور منزلك  دون أن تتكبّدي خسائرًا مادية طرق اقتصادية لتجديد ديكور منزلك  دون أن تتكبّدي خسائرًا مادية



GMT 09:56 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

طريقة توفير زاوية هدوء مريحة في منزلك

GMT 02:21 2020 السبت ,20 حزيران / يونيو

لمسات متجدّدة لصيف منزلي مبهج من شاتلز اند مور

GMT 16:51 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

خطوات ضرورية لغرفة غسيل منسقة

GMT 12:58 2020 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

غيري ديكور المطبخ لجذب الأطفال تجاه الطعام
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday