وحدات الإضاءة بوحي الطبيعة الأفضل للديكورات البوهيمية في غرف المعيشة
آخر تحديث GMT 04:53:06
 فلسطين اليوم -

وحدات الإضاءة بوحي الطبيعة الأفضل للديكورات البوهيمية في غرف المعيشة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وحدات الإضاءة بوحي الطبيعة الأفضل للديكورات البوهيمية في غرف المعيشة

وحدات الإضاءة بوحي الطبيعة الأفضل للديكورات البوهيمية في غرف المعيشة
القاهرة / ندى أبو شادي

يمكنك التخلي عن فكرة تغيير أثاث الغرفة، حتى وإذا كنتِ ترغبين في تجديد ديكوراتها أو منحها مظهرًا مختلفًا، فكل ما تحتاجينه هو لمسة جديدة. ومقعد جديد بلون مختلف تمامًا عن بقية الأثاث سيجعل الغرفة نابضة بالحياة. فالأصفر مثلا من الألوان التي تمنح الديكور جرأة وانطلاق، وهو من الألوان التي تضفي على الأجواء الشعور بالسعادة، كما أنه مناسب لخلق جو من التباين مع ديكورات الغرفة، خاصةً إذا كان طلاء الحوائط بدرجة فاتحة أو من الألوان المتعادلة كالأبيض والرمادي .
 
- الأثاث المُبطن بصفة عامة يعود على قمة صيحات الديكور هذا العام، لذا فإن مزيج الأصفر مع المقعد المبطن هو حقًا رهانك الناجح لإطلالة عصرية جديدة لغرفة معيشتك .
 
- وحدات الإضاءة والثريات من الأدوات التي بمقدورها تغيير شكل الغرفة. ففي ديكور الغرفة التي اخترناها نجد وحدة الإضاءة مميزة للغاية بتصميم يبدو كنجمة مع مصابيح متعددة والتي ستلفت النظر بمجرد دخول الغرفة، الأمر الذي يجعلها قطعة ديكور ناجحة. لذا احرصي عند اختيار وحدة الإضاءة في المنزل الجمع بين الجانب العملي والجمالي، كذلك إذا كنت تفضلين الطابع "البوهيمي" اختاري وحدات إضاءة بتصاميم مُستوحاة من الطبيعة .
 
- لديكِ العديد من الاختيارات فيما يخص لوحة الألوان البوهيمية كالأصفر، الأخضر بدرجاته، الأزرق، اللبني وغيرها ولا داعي لتغيير ألوان الغرفة بالكامل يمكنكِ فقط إضافة عنصر واحد في واجهة الغرفة بأحد هذه الألوان.
 
- البامبو، الأخشاب والمعادن الغير معالجة، الأقمشة القطنية والكتان وغيرها من الخامات التي ترتبط بالطابع البوهيمي والتي يمكنكِ استخدامها في الأثاث والمفروشات لإضفاء لمسة من الطبيعة في منزلك.
 
- النقشات البوهيمية تعود بقوة هذا العام وتحتل مقدمة النقشات في الأثاث، الستائر، المفروشات وقطع الديكور. يمكنكِ الاكتفاء بالوسائد ذات النقشات البوهيمية لتجديد مظهر الغرفة بطريقة غير مكلفة.
 
- جميع عناصر الطابع البوهيمي كاختيار اللون الأصفر، استخدام الأخشاب الغير معالجة في الطاولات واستخدام النقشات البوهيمية في الوسائد واختيار قطع ديكور بطابع بوهيمي كالمرآة بتصميم الشمس، نباتات الزينة والمقعد الخشبي الصغير.
 
- لتكتمل إطلالة منزلك الجديدة استبدلي سفرتك القديمة بطاولة بتصميم بسيط ومقاعد خشبية أو مقاعد بامبو، اختاري حجم السفرة مناسب لاحتياجاتك الشخصية حتى لا تستهلك مساحة كبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدات الإضاءة بوحي الطبيعة الأفضل للديكورات البوهيمية في غرف المعيشة وحدات الإضاءة بوحي الطبيعة الأفضل للديكورات البوهيمية في غرف المعيشة



GMT 06:54 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طرق تجديد"غرفة المعيشة" في 2019 بأقل تكلفة

GMT 13:54 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح ثمينة يجب مراعتها في إختيار" أرضيات الحمام"

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل الأفكار للديكورات الذهبية المودرن لمنزلك
 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

اختاري إطلالة شعرك من وحي نجمات "غولدن غلوب" 2018

GMT 04:41 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

عمرو وردة يقود اتروميتوس لصدارة الدوري اليوناني بهدفين

GMT 01:16 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تعاني من نمو ساقيها بطريقة غير طبيعية رغم خسارة وزنها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday