مصابيح أرابيسك متنوعة بلمسة راقية للديكور المنزلي
آخر تحديث GMT 17:29:58
 فلسطين اليوم -

مصابيح أرابيسك متنوعة بلمسة راقية للديكور المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصابيح أرابيسك متنوعة بلمسة راقية للديكور المنزلي

مصابيح الأرابيسك تتربع على عرش الديكور المنزلي لصيف 2016
مراكش_ثورية ايشرم

لطالما لعبت الإضاءة دورا مهما في منح المنزل ومختلف الأماكن أناقة راقية وجمالية متناسقة ومميزة ، لا سيما إذا كانت منبعثة من اباجورات وثريات أنيقة ومن مصابيح راقية تحقق الرقي والجمالية وتضفي نوعا من التغيير المتألق والراقي على مختلف الأماكن ، لا سيما أنها تتنوع في تصاميمها وأشكالها المختلفة والمتعددة التي تعد لمسة الارابيسك من بين الخامات التي دخلت وبقوة لتتربع على عرش الديكور في موسم 2016 بكل ما تحمله الأناقة من رقي وجاذبية ساحرة.

وقد تميزت هذه القطع الراقية بتصاميمها المختلفة وأشكالها المتعددة والمتنوعة والتي جاءت مشتركة في زخارف ونقوش الأرابيسك التي تعد من اعرق وأقدم الخامات العربية والشرقية والمغربية التي كانت رائجة بشكل كبير منذ في فترات السبعينات والثمانينات والتسعينات وحتى الآن إذ لا يمكن أن يحل مكانها أي شيء آخر رغم التطورات إلا أن هذه الخامات التقليدية تبقى رائجة كون الإقبال الكبير الذي تحققه من طرف الأفراد الذين عادة ما يخصصون مكانا تقليديا مميزا في المنزل ، حفاظا على تلك العادات والتقاليد العريقة والقديمة ، لا سيما أن هذه القطع توحي إليك بها وتنقلك إلى زمن جميل .

كما أن هذه المصابيح والثريات الراقية برزت بأنواع متعددة في الأشكال بين المستطيل والمربع والكروي والدائري والمثلث إضافة إلى مجموعة من الأشكال الهندسية المختلفة ولمسة من الخامات المتنوعة والمتعددة التي يمكن تثبيتها في السقف وأخرى يمكن وضعها في جانب السرير وأخرى تأتي على شكل اباجورات أرضية إلا أنها تمتاز بمجموعة من الخامات الناعمة والمميزة التي تخطف الأنظار وتمنح المكان نوعا من اللمسة التقليدية المميزة التي تعشقها العين وتأسر القلب ، كما أنها تنوعت بين الثريات الحديدة والنحاسية والفضية فضلا عن الزجاجية والخشبية .

ويمكن اعتماد هذه الثريات والمصابيح التي تتمز بخامات الأرابيسك القديمة والعريقة في كل مكان في المنزل لا سيما أنها تتميز بخامات من الرقي والجاذبية التي تناسب الصالون كما تناسب غرفة الجلوس وكذا غرف النوم للكبار والصغار بالإضافة إلى أنها تناسب ممرات المنزل وكافة المساحات ، كما أنها تتميز بتلك الألوان التي تزيين الزخارف بلمسة الزجاج وكذا لمسات البلاستيك القابل للحرارة ، وهي قطع فريدة من نوعها يمكن اعتمادها مع الأثاث التقليدي والكلاسيكي وكذلك العصري ، هذا بالإضافة إلى أنها تحمل في طياتها تلك اللمسات التي تسافر بك إلى حقبة زمنية مميزة ، وتعطي الأناقة للمكان فضلا عن الإضاءة المتنوعة التي يمكن للأفراد أن يجعلوها خفيفة وهادئة ويمكن أيضا أن تكون قوية حسب الرغبة ، لا سيما أن المكان يكون راقيا بجمالية الديكور وأناقة الثريات لتكملها الإضاءة المختارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصابيح أرابيسك متنوعة بلمسة راقية للديكور المنزلي مصابيح أرابيسك متنوعة بلمسة راقية للديكور المنزلي



 فلسطين اليوم -

اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday