أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج

لندن ـ رانيا سجعان

اختيار اللون المناسب لمنزلك من الخارج يعد أمرا حيوياً، إنه أكثر أهمية من الباب الأمامي للمنزل والمصدر الرئيسي للانطباعات الأولى التي تؤخذ عن المنزل، وسواء كنت قررت اختيار الدمج بين لونين، أو الاعتماد على لون واحد فقط يناسب المنزل بأكمله، فنحن هنا لنشاركك بعض الطلات الكلاسيكية لمساعدتك على تحديد اللون المثالي لمنزلك . فكر جيداً قبل اتخاذ القرار لأن اللون الذي ستختاره ينبغي أن يظهر شخصية منزلك وكذلك عائلتك، وينبغي أن يكون تقليديا بالقدر الذى يجعله يبدو مريحاً حتى من الخارج، وفس الوقت ذاته فريدا من نوعه بالقدر الذي يجعل الناس تتوقف في الشارع لتلقي عليه نظرة ! 1 . لون الشوكولاتة البني الناعم. إنه لون داكن بالقدر الذي يجعله عابر للزمان، ولكنه أقل قسوة على العيون من الأسود المفضل لدى الغالبية، إن لون الشوكولاتة البني له طلة ناعمة مرحبة، ويبدو رائعا على المنازل الكبيرة، وهو يتماشى بشكل جيد مع اللون الأخضر الناعم ومع اللون الأبيض الكريمي، وذلك لإعطاء نمط يتماشى مع الطبيعة. 2 . لون السماء الأزرق الحريري  إنه لون مبهج ، لكنه في الوقت ذاته هادئ ومريح، الجميع يحب اللون الأزرق، إنه يذكرنا بالمحيط وبالسماء وهو لون له تأثير هادئ فيما يخص العواطف، هذا اللون سيجعل منزلك بالتأكيد ساطعاً وسط  الحي. 3 . الأبيض الكريمي محبوب . لو لم تكن تميل إلى الألوان المشرقة فلتتجه إلى اللون الأبيض الكريمى لواجهة منزلك الخارجية، حيث يتميز هذا اللون بقدرته على التماشي والانسجام بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من الألوان التي تستسخدم للسقف، من الأخضر بدرجاته المتفردة إلى اللون الجملي بدرجاته الأكثر رقة. 4 . لون الطبيعية الأخضر الدافئ. هذا اللون الأخضر الهادئ الذي يذكرنا بيوم خريفي في الغابة، لون مثالي للواجهة ويعطيها جاذبية وأناقة. إذا كنت ممزقاً بين الطراز الريفي، والطراز الكلاسيكي، سيكون هذا اللون هو الخيار المثالي لواجهة منزلك من الخارج. 5 . اللون الرمادي الغامض. الرمادي هو لوني المحايد المفضل. إنه لون سهل، خفيف ولكن لا تزال لديه هذه المسحة الغامضة، ويعطي انطباعا بالإثارة وإحساسا بالترحيب، إنه لون جيد يمكن استخدامه كأساس جيد مع أي لون آخر. 6 . الأصفر المرح اللعوب.  طلة كلاسيكية لمنزل عائلة كلاسيكي، فالأصفر يجعل الجميع يبتسم، قد يكون الأصفر اللون الأفضل لدهان غرفة نومك، لكنه بالتأكيد سيضيء منزلك من الخارج. 7 . الطوب الأحمر النابض بالحياة. غالبيتنا سيسعى لاستخدام الطوب الأحمر النابض بالحياة ليطّعم به اللون الرئيسى للبيت، ولكن أيا كان القرار الذي ستأخذه، فإن منزلك بالتأكيد، سيخطو خطوة للأمام في عالم الموضة، ويبدو غاية في الجاذبية بين بقية منازل الحي مع هذا اللون الجريء. 8 . جرأة منتصف الليل الأسود. الجميع يحب اللون الأسود، فهو أكثر الألوان كلاسيكية ! وعندما يستخدم بالطريقة الصحيحة، يكون اللون الأمثل لإعطاء منزلك طلة راقية أنيقة. استخدم معها اللون الأبيض في النوافذ والسقف والأبواب، وستكون هذه إضافة تعطي خلودا! 9 لون رمل الشاطئ. لمحبي الإحساس بالاسترخاء، وعاشقي الشاطئ أو العيش بالقرب من المياه، عليهم أن يتجهوا أكثر قليلا للألوان الرملية. إنه لون يبعث على التفاؤل، وفي الوقت ذاته يكون رائعاً للاستخدام كلون أساسي لواجهة المنزل. 10 . اللون البحري الداكن المحايد. لهؤلاء الذين لا يحبون حيادية اللون الرمادي، هناك اللون البحري للذين يسعون للأفضل. فاستخدام هذا اللون على المنازل ذات الطراز الفريد يعطيه نمطا مثيرا للاهتمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday