الحديقة المنزلية الأنيقة من الأمور الأساسية في الديكور المتناسق
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

الحديقة المنزلية الأنيقة من الأمور الأساسية في الديكور المتناسق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحديقة المنزلية الأنيقة من الأمور الأساسية في الديكور المتناسق

الحديقة المنزلية
مراكش_ثورية ايشرم

بما أن حديقة المنزل هي ذلك الفضاء الخارجي المميز الذي قد تقضي فيه الأسرة أجمل الأوقات والاستمتاع بالهواء النظيف والنسيم العليل في ليالي الصيف الحارة ، لابد من إعطاء هذا المكان الاهتمام الكافي في الديكور والعناية بجمالية المنظر الأخضر لجعله فضاء مميزا يعبر عن الذوق الرفيع الذي تتمتع به أفراد الأسرة لاسيما ربة البيت التي تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في الاهتمام بمختلف الفضاءات في المنزل وخارجه ، وذلك لجعل الحديقة مكانا أنيقا ومتألقا وغاية في الجمالية .

ولا يمكن تحقيق الجمالية في الحديقة إلا بالاعتناء أولا بالنباتات والأشجار والمجال الأخضر بصفة عامة لمنحها الانتعاش والرقة والجمالية ، فاختيار الأشجار التي تزيد من ديكور الحديقة يتطلب كذلك عناية كافية ، إذ يمكن غرس عدد من الأشجار التي تحافظ على جمالها البيئي والساحرة في معظم الفصول وهنا يمكن اختيار شجرة الليمون وكذلك أشجار الزيتون والنخيل وغيرها من الأشجار التي تبقى بلمستها الخضراء طيلة السنة حتى وان لم تعطي ثمارا فهذا لا يهم المهم هو جمالها الأخضر الذي تساهم بواسطته في جعل الحديقة مميزة وأنيقة ، كما يمكن اعتماد بعض الأعشاب والنباتات التي تضفي رقة وأناقة على الحديقة واغرسها في معظم أركانها والعناية بها جيدا حتى تتماسك وتظهر بخضرتها وألوان أزهارها الساحرة والخاطفة للأنظار .

كما يمكن استخدام العشب في أرضية الحديقة بمساعدة مختص في هذا المجال وتخصيص ممر للراجلين في الحديقة حتى لا يكون هناك دهس متواصل للعشب فيؤدي إلى فقدانه حيويته وحياته فيصبح رونقه خافت وباهت ، هذا دون نسيان تخصيص ركن من أركان الحديقة لإحدى الجلسات الرائعة العائلية التي يمكن القيام فيها مجموعة من الأنشطة كحفلة شواء مثلا في الهواء الطلق أو تناول مختلف الوجبات اليومية فضلا عن استقبال الضيوف والأصدقاء في هذا الفضاء لاسيما في السهرات الصيفية التي عادة ما يرغب الأفراد في قضائها في الهواء الطلق حيث يحلو السهر والمتعة، ولا يمكن الاكتفاء بكرسيين كيفما كان نوعهما بل يتطلب تأثيث الجلسة اعتماد أريكة كبيرة ومجموعة من الأرائك المصنوعة من مواد خاصة بالحديقة وتقبل التغيرات المناخية مع طاولة ومجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تضفي جمالية مميزة على الفضاء وتمنحه رونقا يفتح النفس لقضاء أروع الأوقات فيها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحديقة المنزلية الأنيقة من الأمور الأساسية في الديكور المتناسق الحديقة المنزلية الأنيقة من الأمور الأساسية في الديكور المتناسق



GMT 10:39 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مدهشة لتزيين الحديقة بشكل مميز

GMT 11:42 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث صيحات حفلات الزفاف في ربيع 2020

GMT 11:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة أفكار مميّزة لتستوحي منها ديكور راق لمنزلك

GMT 06:23 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تجنّبي هذه الأخطاء عند إختيار ديكور زفافك

GMT 22:32 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

اختاري أجمل الكوشات المنزلية وأكثرها تميزًا في 2019

GMT 13:31 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

تصميم حدائق خارجية بالتفصيل
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday