الدهانات الزيتية تمنح حدائق المنزل رونقًا مميزًا ودافئًا شتاء
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

الدهانات الزيتية تمنح حدائق المنزل رونقًا مميزًا ودافئًا شتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدهانات الزيتية تمنح حدائق المنزل رونقًا مميزًا ودافئًا شتاء

الدهانات الزيتية تمنح حدائق المنزل رونقًا مميزًا
مراكش_ثورية ايشرم

تعطي الحديقة الأناقة والفكرة الأولى عن المنزل وأصحابه وذوقهم الرفيع، كما أنها المكان المنعش والمريح في الربيع والصيف حيث يقبل عليها أفراد الأسرة لقضاء أروع اللحظات وأمتع الأوقات، لا سيما في الأمسيات المسائية، إلا أنّه يتم إهمال الحديقة في الشتاء كون الإقبال عليها يكون قليلًا جدًا، ما يجعلها تصبح مكانًا مهملًا وغير متناسق مع أناقة وجمالية المنزل فعل التغيرات المناخية وهطول الأمطار على نحو كبير، ما يؤدي إلى فقدانها سحرها وأناقتها المميزة.

ويمكن جعل الحديقة مميزة وأنيقة وغاية في الجمالية حتى وإن كان في الشتاء، عبر اعتماد مجموعة من اللمسات البسيطة والسهلة التي تؤدي إلى أناقة الفضاء ورونقه الساحر، وأولها: لمسة الدهان التي يجب اختيارها بدقة وعناية وتركيز ووفق معايير مهمة لمنح الحديقة الجمالية المتميزة والراقية، حيث ينصح خبراء الديكور وتأثيث مختلف الفضاءات خصوصًا الخارجية اعتماد الدهانات الزيتية التي تبقى مميزة ولامعة وأنيقة مدة طويلة ولا تتأثر في التغيرات ولا الظروف المناخية، ويمكن استخدامها في الحديقة على نحو أنيق لجعلها فضاء راقيًا ومميزًا بلمسته الفاتنة.

ويمكن اختيار دهانات الحديقة الزيتية بحسب الرغبة والذوق وأن تعذر الأمر أو صعب يمكن الاستعانة بمرشد ومختص في الديكور، وذلك لمنح الفضاء تناسقا مميزًا لا يكسر نمط الديكور وجماليته، ويفضل استخدام الألوان التي تعطي رونقًا مميزًا كالأخضر الفاتحة أو الأزرق أو اللون المرجاني فضلًا عن البيج والأحمر ومزجه بلمسة من الأبيض واللون البني الذي يعتبر رئيسًا في الحدائق، واعتمادها في جدران الحديقة على نحو أنيق وراق.

كما أنّ جمالية الحديقة لا تكمن فقط في اختيار اللون المناسبة من الدهانات الزيتية التي يمكن اعتمادها في طلاء جدران الحديقة في الشتاء؛ بل يمكن إضافة لمسات أنيقة ومميزة تجعل الحديقة ذات إطلالة راقية كبناء سقيفة في أحد أركانها وتخصيص جلسة مميزة مصنوعة من المواد المناسبة التي تتحمل ظروف المناخ وتغيره، مع ديكورات وإكسسوارات كأصص تحتوي على مجموعة من المزروعات.

ويمكن تزيينها أيضًا من خلال دهان زيتي ويفضل أن يكون من لون الجدران نفيه للحفاظ على التناسق في الديكور، مع لمسة إضاءة راقية ومميزة ومجموعة من الإكسسوارات الراقية والمميزة التي تضفي تغييرًا ملموسًا وغاية في الجمالية، وبذلك يمكن الاستفادة من جلسات الحديقة حتى في فصل الشتاء، لاسيما إذا كان اليوم مشمسا ودافئا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدهانات الزيتية تمنح حدائق المنزل رونقًا مميزًا ودافئًا شتاء الدهانات الزيتية تمنح حدائق المنزل رونقًا مميزًا ودافئًا شتاء



GMT 10:39 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مدهشة لتزيين الحديقة بشكل مميز

GMT 11:42 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث صيحات حفلات الزفاف في ربيع 2020

GMT 11:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة أفكار مميّزة لتستوحي منها ديكور راق لمنزلك

GMT 06:23 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تجنّبي هذه الأخطاء عند إختيار ديكور زفافك

GMT 22:32 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

اختاري أجمل الكوشات المنزلية وأكثرها تميزًا في 2019

GMT 13:31 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

تصميم حدائق خارجية بالتفصيل
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday