الصخور إضافة تمنح الحديقة أناقة الطبيعة الخارجية وجمالها
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

الصخور إضافة تمنح الحديقة أناقة الطبيعة الخارجية وجمالها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصخور إضافة تمنح الحديقة أناقة الطبيعة الخارجية وجمالها

الصخور إضافة تمنح الحديقة أناقة الطبيعة
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الحديقة من الأمور التي لا يمكن إهمال جماليتها وتجديدها بين الحين والآخر ومنحها تلك الأناقة التي تجعلها فضاء مميزًا يليق للجلسات الخارجية والاستمتاع بها في كل الأوقات واستقبال الأصدقاء، لاسيما في فصل الخريف حيث تفقد الطبيعة اخضرارها وتصبح النباتات والأشجار ذات الأوراق الصفراء، إلا أن هناك العديد من اللمسات الراقية والمميزة التي يمكن إضفائها على الحديقة لجعلها منعشة ومميزة تصلح لقضاء أروع الأوقات وأجملها.

وتعد من بين اللمسات الراقية والمميزة التي ينصح بها خبراء الديكور لمنح الحديقة انتعاشا ولمسة طبيعية كالطبيعة في الجبال والغابات، لمسة اعتماد الصخور التي تضفي رقة وجمالية لا مثيل لها، ويمكن توظيفها بأشكال متعددة ومختلفة، فاعتماد الصخور الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وتوزيعها وترتيبها بجمالية مشرقة وأنيقة، يمنح المكان أناقة وتميزًا إذ يمكن اعتماد الصخور الصغيرة التي تتكون من قطع صغيرة عند مدخل الحديقة، وترتيبها بشكل أنيق يزيد من جمالية المكان، كما أن الصخور المتوسطة يمكن إضافتها عند الجلسة التي تكون في أحد أركان الحديقة مرتبة ومعتمدة على أثاث أنيق ومميز بكل اللمسات.

ويمكن اعتماد الصخور الكبيرة عند المسبح إذا كان متوفرًا أو ترتيبها على شكل جبل للحصول على جمالية الطبيعة الخارجية في هذا الفضاء الذي يعتبر مقصدًا للكبار والصغار لممارسة مختلف الأنشطة اليومية كالرياضة مثلًا أو الجلوس والاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة والهادئة، كما الروعة في الجلوس في هذا المكان الطبيعي والاستمتاع بالموسيقى والهدوء الذي يبحث عنه الكثيرون، كما أنه يمكن الحصول على جمالية مميزة ومختلفة إذا تم اللجوء إلى صباغة هذه الصخور بألوان مشرقة واعتماد مجموعة من الأصص النباتية ودهانها بلون الصخور نفسه للدخول إلى عالم الطبيعة التي تجعل الحديقة فضاء منعشًا ومميزًا للجلسات الخريفية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصخور إضافة تمنح الحديقة أناقة الطبيعة الخارجية وجمالها الصخور إضافة تمنح الحديقة أناقة الطبيعة الخارجية وجمالها



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday