المطبخ الخارجي صيحة تلقى انتشارًا واسعًا في عالم الديكور
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

المطبخ الخارجي صيحة تلقى انتشارًا واسعًا في عالم الديكور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطبخ الخارجي صيحة تلقى انتشارًا واسعًا في عالم الديكور

صيحة المطبخ الخارجي
مراكش- ثورية ايشرم

يعتبر المطبخ من بين الفضاءات المهمة في المنزل ومن أكثر الأماكن التي تحب المرأة قضاء وقت مميز أثناء إعداد مختلف الأطباق والأكلات.

ولذلك نجد أنَّ خبراء الديكور ومختلف الشركات الخاصة مهتمة بإطلاق آخر الصيحات في عالم الديكور وتجدد فيه على الدوام؛ لمنح المرأة فرصة لتختار ما ترغب فيه لجعل مطبخها يليق بها وبضيوفها وأسرتها.

واتجهت صيحة تصاميم المطابخ العالمية من الإيطالية والفرنسية ومن تلك التي تصنع لتكون داخل إلى المنزل إلى صيحة جديدة بدأت تعرف طريقها إلى عالم الديكور لتكون هي الرائجة خلال موسم 2015، وهي صيحة المطبخ الخارجي التي تقبل عليها العديد من الأسر لاسيما أنَّ أخصائيي الديكور تفننوا في تصميمها من المواد الطبيعية واعتمدوا البساطة واختيار الألوان الأحادية والإكسسوارات المصنوعة من النحاس، والنقوش المميزة في الحوائط الخلفية للمطبخ؛ لجعله فضاءً راقيًا ومميزًا، لاسيما أننا أصبحنا نجد هذه التصاميم في معظم المنازل، وذلك لكونه مناسب ومعالج لعدة مشاكل أهمها مشكلة الحرارة، حيث يصبح المطبخ خارجيًا ما يبعد مسألة ارتفاع درجة حرارة المنزل وانتشار رائحة الأكل داخله.

وبما أنَّ هذه المطابخ تتخذ أبوابًا خارجية تفتح عند الحاجة إليها ولتغيير حرارة المطبخ وللحماية كذلك من الرطوبة وفي الوقت ذاته للاستمتاع بالجو الخارجي والهواء الطلق والنقي، إضافة إلى أنَّ المطابخ الخارجية تلعب دورًا كبيرًا في جعل حفلات الشواء التي تقيمها العائلات ناجحة؛ إذ يكون المطبخ مفتوحًا وقريبًا من الفضاء الذي تقام فيه حفلة الشواء ما يسهل عملية نقل الأغراض من وإلى المطبخ فضلاً عن الاستمتاع بالأحاديث المتبادلة بين الأفراد أثناء إعداد الوجبات اليومية وكذلك أثناء القيام بأعمال المطبخ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطبخ الخارجي صيحة تلقى انتشارًا واسعًا في عالم الديكور المطبخ الخارجي صيحة تلقى انتشارًا واسعًا في عالم الديكور



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday