بيوفيليا تكشف عن جديدها في عالم التصميم
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

"بيوفيليا" تكشف عن جديدها في عالم التصميم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيوفيليا" تكشف عن جديدها في عالم التصميم

نيويورك ـ مادلين سعادة

تكشف مجموعة "بيوفيليا BIOPHILIA" من ابداع "روز لفغروف" لشركة "فوندوم" عن لغة جديدة في عالم التصميم من خلال سعيها لتصميم اثاث مبتكر. ووفقا لمُطوّر المشروع، فإن قطع الاثاث الموجودة في هذه المجموعة تم تصميمها انسجاماً مع الحوار بين  الوقت والشكل والمساحة من خلال الدمج بين التصميم الاساسي الرائد ل" ساجرادا فاميلا" الذي قام به " انطونيو غاودي" مع خبرة فوندوم بتكنولوجيا الصبّ بالتناوب المتقدمة وبحث استديو لفغروف المستمر لتحويل العملية الرقمية الى تصميم عصري. وهذه المجموعة تتناسب لاستخدامها في المساحة الداخلية او الخارجية ، وتتميز بشكلها الجمالي الرائع ، بالاضافة الى انها عملية. وتتميز ايضا بإحتوائها على قطع اثاث مميزة بتصميم عصري ، لتذهب الى ماهو ابعد من الحدود بين الهيكل المادي والشكل. ويضيف النسيج المموّج ، الذي يمكن ملاحظته على سطح كل منها الاناقة، ويعزز من الالهام العضوي لها. وتتكون من مجموعة متنوعة سخية من قطع الاثاث .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيوفيليا تكشف عن جديدها في عالم التصميم بيوفيليا تكشف عن جديدها في عالم التصميم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday