خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء

حديقة منزل راقية في الشتاء
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن أن نهمل أناقة الحديقة وتنسيق ألوانها وجماليتها فقط مع حلول فصل الشتاء، فهي الفضاء المنعش والمميز الذي يعطي المنزل أناقة وجمالية راقية ويزيد من أناقته الخارجية التي تؤخذ في عين الاعتبار لدى الكثير من الزوار،

وينصح الكثير من خبراء الديكور بالعناية بهذا الفضاء المهم كونه مكانًا بيئيًا هامًا، يساهم في منح الهواء النقي والنظيف للأفراد الذين عادة ما يفضلون قضاء أروع الأوقات في مكان مفتوح في الهواء الطلق وقضاء مختلف الأمسيات والسهرات.

وللحصول على حديقة مميزة تليق لتكون فضاءً لاستقبال الزوار والاستمتاع بالجلسات حتى في فصل الشتاء لا سيما في يوم مشمس ودافئ وتناول مختلف الوجبات اليومية في الهواء الطلق والمنعش يكفي القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تحول الحديقة مكانًا أنيقًا وغاية في الجمالية والتي تنطلق باختيار مكان مميز واعتماد كجلسة توضع فيها مجموعة من الكنبات الخاصة بالحديقة المصنوعة من الخيزران أو الخشب الغير قابل للتغيرات المناخية أو الحديد، واعتماد سقيفة تحمي الجلسة من الأمطار وأشعة الشمس وتوفر الظل المطلوب، مع استخدام مجموعة من اللمسات الخاصة بالجلسة، لا سيما وسائد الكنبات التي يفضل أن تكون بألوان متعددة وزاهية تزيد من جماليتها وأناقتها،

ويفضل أن تكون الجلسة كبيرة تسع الكثير من الأفراد لاسيما إذا كانت الحديقة شاسعة المساحة، ثم اعتماد طاولة كبيرة في وسط الجلسة أو عدد من الطاولات الصغيرة ويفضل أن تكون أيضًا بألوان مشرقة وغاية في التألق والجمالية حتى يتم التنسيق بينها بشكل مميز.

كما أنّ الجلسة تحتاج أيضًا إلى مجموعة من الأفكار التي يمكن تطبيقها بكل سهولة، وهو صناعة مجموعة من المنازل الخشبية الراقية وتلوينها بألوان متعددة وتثبيتها على أشجار الحديقة لاسيما القريبة من الجلسة لمنحها الديكور المنعش والمميزة، هذا بالإضافة إلى اعتماد فكرة العصافير التي تزيد الحديقة رقة بأصواتها وزقزقتها الفريدة من نوعها واعتمادها في أقفاص مختلفة الأحجام ووضعها في الحديقة في فترة النهار وإدخالها إلى مكان دافئ في الفترة المسائية والعناية بها جيدًا وعدم إهمالها حتى لا تموت.

كما أنّ لمسة الأصص النباتية مهمة جدًا إذ يمكن اعتمادها بشكل كبير، ويفضل أن تكون متنوعة بين الطينية والخشبية المختلفة في أشكالها وأحجامها ويفضل دهنها بألوان متعددة مشرقة وتوزيعها في مختلف أرجاء الحديقة، واعتماد تشكيلة من النباتات الشتوية والتي تقبل النمو في الجو البارد والعناية بها أيضًا واستخدامها كزينة في الحديقة لا سيما قرب الجلسة التي تصبح ملاذًا يقصده الكبير والصغير لقضاء أروع الأوقات وأجملها، مع اعتماد أرجوحة كبيرة وأخرى صغيرة تزيد من جمالية الحديقة وتوفر مساحة لممارسة نشاط ترفيهي لكبار والصغار أثناء التواجد في الحديقة التي تصبح مميزة والتي تشعرك أنك في فصل الربيع بفضل تلك الألوان الزاهية والمشرقة التي يتم اعتمادها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء



GMT 10:39 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مدهشة لتزيين الحديقة بشكل مميز

GMT 11:42 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث صيحات حفلات الزفاف في ربيع 2020

GMT 11:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة أفكار مميّزة لتستوحي منها ديكور راق لمنزلك

GMT 06:23 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تجنّبي هذه الأخطاء عند إختيار ديكور زفافك

GMT 22:32 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

اختاري أجمل الكوشات المنزلية وأكثرها تميزًا في 2019

GMT 13:31 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

تصميم حدائق خارجية بالتفصيل
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday