خطوات سهلة لمنح السطح إطلالة مناسبة للجلسات العائلية
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

خطوات سهلة لمنح السطح إطلالة مناسبة للجلسات العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات سهلة لمنح السطح إطلالة مناسبة للجلسات العائلية

إطلالة مناسبة للجلسات العائلية
مراكش ـ ثورية ايشرم

لم يعد سطح المنزل ذلك الفضاء الذي لا فائدة منه أو مجرد مكان توضع فيه الأغراض التي لسنا بحاجة إليها، بل انتقل من هذه المرحلة إلى مهمة أفضل، حيث أصبحت الأسر تقبل عليه بشكل كبير وتقضي فيه الأوقات المميزة والجلسات العائلية.

ويكثر هذا الأمر في فصل الربيع، إذ يُصبح الجو دافئًا ومميزًا وتنتشر المناظر الخضراء في كل مكان الشيء الذي يعطي مجالا للعين لرؤية مختلف المناظر الساحرة، أو فصل الصيف عندما تشتد الحرارة ، لاسيما في الفترة المسائية حيث يصبح ملاذًا تقصده الأسرة لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بجو هادئ وهواء نظيف.

وللحصول على سطح أنيق متعددة الخدمات يوفر الراحة والطمأنينة والهدوء التام يمكن تتبع بعض الخطوات التي تساعد في تحويل السطح من مكان مهجور إلى فضاء به روح وانتعاش وحيوية.

إذ يجب تنظيف المكان جيدًا واقتناء بعض الأغراض التي تساهم في تحويله إلى حديقة غناء وفضاء مميز، ويمكن غرس بعض النباتات في أصص كبيرة من الخشب وترتيبها في السطح بالشكل الذي ترغب فيه أفراد الأسرة.

ويمكن تغطية أرضية السطح بعشب اصطناعي من اللون الأخضر كونه يساهم في منح المكان رونقا طبيعيا فضلا عن جمالية الطبية التي يساهم في منحها للسطح بصفة خاصة، ثم وضع سقيفة من القصب أو الفولاذ أو القش السميك الذي يكون جاهزًا في المحلات لمثل هذه الأغراض.

وتوضع طاولة خشبية وكراسي أو جلسة عادية، وتزيينها بوضع بعض الوسادات الملونة التي تعطي المكان روحا وانتعاشا، إضافة إلى اعتماد غطاء للطاولة يكون قريب من لون الوسائد، مع اعتماد بعض الديكورات والإكسسوارات كالأحجار الملونة وبعض الرمل الأبيض الذي يمكن وضعه في أص من الطين ووضعه قرب الجلسة.

ثم توضع فيه بعض الصدفيات الملونة أو البيضاء والتي تزيد الجلسة أناقة ومنح الفضاء رونقا مميزا يفتح النفس للجلوس والاستمتاع بالقراءة أو الموسيقى وتبادل أطراف الحديث مع الأهل والأصدقاء ، ثم تأتي الإضاءة التي تلعب دورا مهما في منح المكان جمالية مميزة لاسيما في الجلسات الليلية والسهرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة لمنح السطح إطلالة مناسبة للجلسات العائلية خطوات سهلة لمنح السطح إطلالة مناسبة للجلسات العائلية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday