خطوط الألوان المشرقة لمسة جمالية على الجدران الخارجية للمنزل
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

خطوط الألوان المشرقة لمسة جمالية على الجدران الخارجية للمنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوط الألوان المشرقة لمسة جمالية على الجدران الخارجية للمنزل

الألوان المشرقة على الجدران الخارجية للمنزل
مراكش_ثورية ايشرم

توضع لمسات الدهان المعتمدة على الواجهة الخارجية للمنازل محايدة إذ يتم اختيارها بين اللون الأبيض غالبًا أو الأحمر بدراجاته لاسيما الفاتحة، إلا أن الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة هذا الموسم والتي نصح بها خبراء الديكور كل الراغبين في تجديد ألوان جدران المنازل الخارجية تنوعت بين الألوان المشرقة والزاهية والتي يتم اعتمادها بطريقة خفيفة وعلى شكل خطوط مستقيمة أو متدخلة تزيد من أناقة المدخل الرئيسي للمنزل وتعطي صورة راقية على أناقته الداخلية.

وبرزت مجموعة من الألوان المشرقة والزاهية التي تزيد من جمالية الجدران المنزلية وتمنحها الأناقة والديكور العصري الذي يرغب فيه كل الأفراد، والتي تنوعت بين الأخضر الناصع والأزرق السماوي والأحمر البركاني، فضلًا عن لمسات من اللون البرتقالي الخفيف ورقة اللون الأبيض التي تم مزجها في العديد من الخامات وأعطت الأناقة والجمالية للجدران الخارجية، حيث تم اعتماد اللون الرئيسي في الجدران ككل ثم اللجوء إلى استخدام اللون نفسه بدرجتين أقل في حافة الجدران والنوافذ والشرفات وحافة الأبواب، كذلك ما زاد الفضاءات نوعًا من الاختلاف والإطلالة الراقية والأكثر عصرية.

واحتوت هذه الخامة الجديدة على مجموعة من الخطوط المستقيمة والمتداخلة فيما بينها منحت الجدران روحًا وانتعاشًا مميزًا يزيد من أناقة الفضاءات ورونقها الساحر والتي تعتبر نقلة نوعية في مجال الدهانات المعتمدة في الفضاءات الخارجية، لاسيما إذا كان المنزل يتوفر على حديقة واسعة ومميزة ما يمكن الأفراد من اعتماد تلك الألوان المستخدمة في الجدران، خصوصًا التي تميزت بها الخطوط الراقية والأنيقة في عدد من الديكورات والإكسسوارات الخاصة بالحديقة منها الأصص النباتية ومجموعة من اللمسات التي تزيد الحديقة رونقا وجمالية ويمكن استخدامها بطريقة متناسقة للحفاظ على جمالية الحديقة والجدران الخارجية للمنزل حتى تكون مواكبة للموضة الحديثة وغاية في التألق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوط الألوان المشرقة لمسة جمالية على الجدران الخارجية للمنزل خطوط الألوان المشرقة لمسة جمالية على الجدران الخارجية للمنزل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday