منزل جورجيا في سياتل يتّسم بالطابع الشخصي
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

منزل جورجيا في سياتل يتّسم بالطابع الشخصي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل جورجيا في سياتل يتّسم بالطابع الشخصي

واشنطن ـ رولا عيسى

منزل جورجيا الحديث الذى يقع في "تانجل تاون" ، فى سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية، يستعير اسمه من جورجيا أوكيف، الرسامة الحداثية المشهود لها بالتجسيد الدقيق للزهور والمناظر الخلابة. هذا المنزل المعاصر يجمع بين بساطة التصميم والاضافات ، ما أدى إلى ايجاد مساحة معيشة أنيقة وذات طابع شخصي. ووفقا للمهندسين المعماريين، فإن الدور الأرضي يوفر "فرصا واسعة للترفيه ومكانا مفتوحا فى الداخل والخارج. بينما يضم الدور الثاني جناحا رئيسيا مع حمام خاص. كما يضم غرفتين للنوم بسيطتين وحماما إضافيا كامل في الطابق الثاني ، حتى لا تضطر لمشاركة أي شيء في جناحك الرئيسي الخاص. بالإضافة إلى كل من أنظمة توفير الطاقة، فإن التصميم المفتوح الانسيابى يوفر الكثير من الاضاءة الطبيعية وذلك لمواجهة الايام الغائمة فى سياتل . ويوفر السطح مكانا جيدا للاسترخاء في الهواء الطلق ويسمح لك رؤية المشاهد الطبيعية فى تانجل تاون ، وكذلك بحيرة "جرين لايك"  بدون عائق.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل جورجيا في سياتل يتّسم بالطابع الشخصي منزل جورجيا في سياتل يتّسم بالطابع الشخصي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday