نصائح سهلة للاستمتاع بأجمل الأوقات في حديقة المنزل
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

نصائح سهلة للاستمتاع بأجمل الأوقات في حديقة المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح سهلة للاستمتاع بأجمل الأوقات في حديقة المنزل

حديقة المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

مما لا شك فيه أنَّ حديقة المنزل من أهم الفضاءات التي يجب الاهتمام بها كونها تضفي الكثير من الجمال والأناقة على المنزل، وتؤثّر ايجابيًا على النفس، وفضلا عن أنها فضاء خلاب للتفكير والراحة بعيدًا عن الضجيج ومشاغل الحياة كما ولنلتقي بالأصدقاء والأحبة وتشاركهم متعة الأجواء الجميلة أو مناسباتك الخاصة، والاستجمام، لذلك يجب على المرأة أن توليها اهتمامًا كبيرًا لتحصل على الفضاء الذي تحلم به.

وتعتبر الأشجار والنباتات الخضراء والمياه من أهم الوسائل التي تجعل هذا الفضاء سواء كان كبيرا أو صغيرا، حيا تنبعث منه روح الطبيعة الخلابة التي تريح العين والنفس .

وللحصول على حديقة منزل أنيقة ومميزة تقضين فيها أجمل الأوقات يمكنك اعتماد الحجارة ذات الألوان والأحجام المختلفة وقومي برصها جنبًا إلى جنب في أحد فضاءات الحديقة، ما يمنحها تلك الرقة والرونق الجميل، كما يمكن اعتماد بعض الأحواض الخشبية التي يمكنك أن تضعي فيها بعض النباتات وتوزيعها على مختلف أنحاء الحديقة حسب حجمها لتمنح المكان جمالًا مميزًا، هذا بالإضافة إلى اعتماد جلسة مريحة تكون مناسبة إلى مختلف الأنشطة كالجلوس رفقة الأصدقاء أو الأسرة وحتى تناول وجبات الأكل في الهواء الطلق، أما إذا كانت مساحة الحديقة كبيرة يمكن اعتماد نوعين الجلسات إحداهما خاصة بتناول الوجبات اليومية وأخرى خاصة بالجلوس والاستمتاع بشرب الشاي أو عصير وقراءة كتاب أو مجلة أو الاستمتاع بمنظر الحديقة الخلابة والاستماع للموسيقى.

كما يمكن أن نضفي جمالًا مميزًا على الحديقة باعتماد أقفاص فيها عصافير ملونة وتعليقها على شجرة أو جدران الحديقة والاعتناء بها جيدًا ما يزيد الفضاء سحرًا وجمالية مميزة، دون إهمال البرك المائية التي تلعب دورًا فعالًا في جعل الحديقة متكامل من كل الجوانب وتصبح ذلك الفضاء الراقي الذي يسعى كل منا لقضاء أمتع الأوقات فيه دون الشعور بالملل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح سهلة للاستمتاع بأجمل الأوقات في حديقة المنزل نصائح سهلة للاستمتاع بأجمل الأوقات في حديقة المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday