الأرجواني لون الرومانسية والفخامة والإبهار في حفل الزفاف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الأرجواني لون الرومانسية والفخامة والإبهار في حفل الزفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأرجواني لون الرومانسية والفخامة والإبهار في حفل الزفاف

الأرجواني لون الرومانسية والفخامة والإبهار
القاهرة - فلسطين اليوم

إذا أردتي الحصول على حفل زفاف ملكي ورومانسي في نفس الوقت، فنرشح لكِ ثيمة درجات الأرجواني التي تتناغم لتضيف الفخامة والإبهار لليلة عرسك.

وحتى تحصلين على حفل زفاف أرجواني لا نظير له، قومي بإبراز اللون في ديكور القاعة وفي إطلالتك أيضًا، إليكِ الأفكار المميزة..

أولًا: إذا كان حفل زفافك في الصيف، فيمكنك إختيار الليكي والدرجات الفاتحة من هذا اللون، أما في فصل الشتاء فأمامك خيارين، الخيار الأول هو استخدام الدرجات الداكنة من الأرجواني أو الجمع بين الفاتح والداكن، يمكن أن تختاري ال"ـCenterpiece" بورود أرجوانية فاتحة، ومفرش الطاولة باللون الأرجواني الداكن .

أيضًا يمكن إستخدام ثيمة الأرجواني في إكسسوار الطاولة مثل المناشف بدرجة فاتحة والمفرش بدرجة داكنة ، وسيكون للون الأبيض تأثير راقي مع ثيمة الأرجواني.

الإضاءة الأرجوانية هي التي ستضيف رومانسية وفخامة للقاعة، وخاصةً إذا إخترتي الشموع لتزيين الطاولات، طالعي كيف تتناغم الإضاءة الصفراء من الشموع مع الإضاءة الأرجوانية لتتحول القاعة إلى قصر ملكي.

ولاستكمال تنفيذ الفكرة، يمكن تزيين كعك الحفل بالورود الأرجوانية عن طريق عجينة السكر أو ورود طبيعية باللون الأرجواني وشرائط تلتف حول أدوار الكعكة الأساسية، "لاحظي تناغم الأرجواني مع الأبيض".

يمكن للعروس أن تحمل باقة ورود تجمع بين الأرجواني والوردي أو درجات الأرجواني الفاتحة والداكنة، أو الأرجواني والأبيض، لتتناغم مع ثمة حفل الزفاف، ويمكن أيضًا أن ترتدي الوصيفات فساتين أرجوانية.

يمكن أن تبدئي بإعلان ثمة حفل زفافك قبل العرس عن طريقة بطاقات الدعوات، اختاري لها الليلكي الناعم وزينيها بفيونكات رقيقة من نفس اللون.

أيضًا يمكن تطبيق هذه الفكرة مع الـ"ـGuest Book" الذي يكتب لكِ فيه الحضور عبارات تهنئة للذكري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجواني لون الرومانسية والفخامة والإبهار في حفل الزفاف الأرجواني لون الرومانسية والفخامة والإبهار في حفل الزفاف



GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:29 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل الأفكار لديكور زفاف مرصّع بالكريستال

GMT 13:58 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات أجمل كوش أنيقة وناعمة لحفلة زفاف راقية

GMT 02:12 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ننشر لكم أفكار ضيافة مميزة لعروس 2018 وزينتها
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday