تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة

جلسة حديقة
القاهرة - فلسطين اليوم

يُعد تصميم جلسة أنيقة في داخل المنزل أمر رائع ولكن تصميم جلسة في الحديقة، حيث الهواء الطلق في أحضان الطبيعة و الفيو المفتوح أمر لا يقارن بخاصة للمنازل التي يعتاد الضيوف أن يقوموا بزيارتها من وقت لآخر.

وهنا سنقدم لكم مجموعة رائعة من أفكار تصميم الجلسات في الحدائق بأكثر من أسلوب و بهدف واحد هو الحصول على الراحة و الجمال و الذوق الرفيع .

- استمتع بأجمل فيو عند مجاورتك في الجلسة الدائمة لك في الحديقة لمسبحك الخاص بما فيه من تجديد للنشاط و استعادة للهدوء النفسي، فوجود الجلسة بهذا الشكل الجماعي يضمن لكل أفراد المنزل و الضيوف لحظات رائعة في الهواء الطلق خصوصاً مع وجود مساحات متفرقة لتصميم أكثر من جلسة أخرى في نفس المحيط .

- بتلك الطريقة المتألقة يمكنك تخصيص الجلسات بتصميم مميز عن طريق تصميم جلسة خشبية مستقلة بذاتها حيث الدكك اثابنة التي تقوم بتغطيتها بطبقات الإسفنج الرقيقة و سيكون في الجهة العليا تعريشة متصلة بالتصميم يمكن أن تقفلها تندة أو تزينها بالزهور و النباتات أو فروع النور و كذلك يمكنك أن تتركها على حالها لتستمتع بروعة تصميم الخشب على طبيعته .
- أثناء تصميم الحديقة يمكنك عمل حساب دقيق لكل الجلسات التي تود تصميمها بشكل ثابت في حديقتك و تخدمها ببيوت النور و أماكن الجلوس تحديداً و كذلك الحجم الخاص بالجلسة نفسها و كل مقعد فيها، و بالتالي سيكون لديك خامة جيدة لتنويع استخدامها بأغطية أسفنجية لكل مقعد و مصطبة خرسانية قمت بتصميمها ليخرج لنا هذا الشكل الرائع بأقل تكلفة ممكنة .

- وبجوار حائط المنزل وأسفل السقف المصمم للواجهة بالدرجة الأولى يمكننا استغلال تلك المداخل بطريقة مميزة لتصميم جلساتنا الدائمة التي تليق بالضيوف بمستوى ينقسم بين الجلسات السريعة و بين الجلسات المصممة خصيصاً لتناول الطعام مثل السفرة التي نراها في نهاية هذه الصورة بجوار الجلسة الرئيسية بطقم انترية متكامل في جوار مدخل المنزل و الكل ينظر للحديقة .

- ويمكنك في أحضان الطبيعة الرائعة تصميم جلسة أمام النافورة الرقراقة التي تتوسط حديقتك، كما يمكنك تصميم تعريضة من الخشب فوق الجلسة لتنعم بظل ظليل طوال اليوم و زينة بالأضواء ليلاً، ما أروع الديكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة تعرَّف على الشكل المثالي لجلسة حديقة لا تقارن في أحضان الطبيعة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب

GMT 02:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد الأرز الأبيض بأسلوب بسيط

GMT 09:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مقتل مسلح حاول اقتحام كنيسة مارمينا في مصر

GMT 13:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية الاسترخاء للتخلص من التوتر والقلق

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يتجاهل فيديو الفتاة الفرنسية ويبعد عن الحرب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday