اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات

اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية
مراكش_ثورية ايشرم

الكثير من الأفراد يتجهون إلى الحديقة التي تعتبر ملاذا لهم في فصل الصيف لقضاء أروع الأوقات وأجملها ، والبحث على استنشاق الهواء النقي والاستمتاع بأروع الأوقات وأجملها لا سيما خلال الجلسات المسائية التي تتميز بطقس معتدل وناعم وهادئ ، مما يتطلب من كافة الأفراد لاسيما الباحثين عن الهدوء والاستمتاع بالهواء المنعش والجلسات الراقية في فصل الصيف إلى العناية بهذا المكان وتجديده والاهتمام به حتى يكون مناسبا ومميزا للاستمتاع والانتعاش وقضاء أجمل اللحظات رفقة الأهل والأصدقاء والأبناء طيلة الأوقات الصيفية.

ويمكن تزيين الحديقة المنزلية وجعلها منعشة ومميزة باعتماد مجموعة من الخطوات التي تحولها إلى فضاء بيئي هادئ ومميز لقضاء أروع الأوقات وذلك عن طريق غرس مجموعة من النباتات التي تنمو في فصل الصيف وتجديد التربة بواسطتها إضافة إلى تسميدها قبل ذلك للحصول على نتيجة مرضية ثم يمكن اللجوء إلى رش اوراقها واغصانها وثمارها بالمستحضرات المضادة للفطريات والبكتريا والديدان التي تقضي عليها ثم العناية الكافية بها بين السقي واقتلاع الفطريات وبعض النباتات التي تؤدي إلى القضاء عليها في اغلب الأحيان ، وذلك عن طريق غرسها إما في التربة الخاصة بالحديقة وكذلك عن طريق غرسها في مجموعة من الأصص النباتية التي تتنوع بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وتوزيعها في كل أرجاء الحديقة للحصول على جمالية ناعمة ومميزة وبيئية في المكان ، لا سيما إذا تمت صباغة الأصص بمجموعة من الأوان المعتمدة في دهان جدران الحديقة وجماليتها .

اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات

كما أن جمالية الحديقة لا يمكن أن تكتمل إلا باعتماد مجموعة من اللمسات الأخرى التي تزيدها نوعا من الرقي والجاذبية الساحرة التي تتوزع بين اختيار الأثاث الخاصة بالحديقة والذي يكون عبارة عن جلسة مميزة تسع الكثير من الأفراد والتي يتم اعتمادها أيضا حسب مساحة الحديقة ، ويفضل أن تكون من مواد قابلة للتغيرات المناخية إضافة إلى اعتماد مجموعة من الإكسسوارات والديكورات التي تزيد من جمالية الحديقة وتعطيها الأناقة كالوافنيس الأرضية والاباجورات الخاصة بالحديقة والإضاءة الأرضية التي ترشد إلى الممرات الخاصة بالمشي التي تتم انارتها في الليل ، كما أن أناقة الحديقة تكتمل عند تخصيص فضاء للاستلقاء تحت أشعة الشمس الصيفية ، لأخذ حمام صيفي ، مع أرفف يتم اعتمادها لوضع مجموعة من الأغراض الخاصة بالحديقة ، كما أن هناك لمسة الارجوحة التي يمكن اعتمادها أيضا حسب مساحة الحديقة والتي تعتبر من الخامات التي تغني المكان وتخلق نوعا من الاختلاف والتميز  وتعطي فرصة للترفيه سواء للكبار و الصغار..

اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات

اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات اقتلاع الفطريات من الحديقة المنزلية يجعلها  مكانا راقيا لقضاء أروع الأوقات



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday