أفكار تتيح لطفلك فضاءً محبّبًا في غرفته الخاصّة
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

أفكار تتيح لطفلك فضاءً محبّبًا في غرفته الخاصّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار تتيح لطفلك فضاءً محبّبًا في غرفته الخاصّة

فضاءٍ محبّب بلمسات بسيطة
مراكش ـ ثورية إيشرم

تعاني الأمهات من كيفية اختيار ما يناسب غرفة الأبناء، وكيفية ترتيبها بالطريقة الصحيحة، حتى تصبح ذلك الفضاء الذي يقضي فيه معظم وقته دون أن يمل منه.

وينصح خبراء الديكور باختيار الألوان المناسبة، التي يميل إليها الطفل سواء في الدهانات أو ورق الحائط، مع تزيينه ببعض الملصقات، التي تزيد من حيوية الغرفة سواء للفتاة أو الصبي.

ووضع السرير في أحد أركان الغرفة يتيح مساحة أكبر للحركة، ومن الأفضل أن يكون أسفل السرير خزانة، تتسع لوضع بعض الأغراض التي لا يحتجها طفلك، كملابس الشتاء مثلاً التي نستغني عنها في فصل الصيف، لتوفير مساحة إضافية داخل خزانته، حيث يمكنك وضع أغراض يحتاجها يوميًا.

ويمكن وضع مكتب صغير مناسب لسن طفلك في الركن المقابل للسرير، مع كرسي متين، ولا يأخذ حيزًا كبيرًا من الغرفة، مع فرش سجاد في الغرفة يكون مناسبًا للون السرير ولون الحائط.

ويمكنك أن تهتمي ببعض التفاصيل التي تزيد من جمالية الغرفة، كإضافة رفوف صغيرة يمكن أن يضع عليها ابنك بعض الألعاب، مع الاستغناء عن الأشياء التي لا يحتاجها، وتزيد من ازدحام الغرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار تتيح لطفلك فضاءً محبّبًا في غرفته الخاصّة أفكار تتيح لطفلك فضاءً محبّبًا في غرفته الخاصّة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday