طرق هامة لحماية الأثاث الخشبي من التلف وإعطائه منظرًا جميلًا
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

طرق هامة لحماية الأثاث الخشبي من التلف وإعطائه منظرًا جميلًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق هامة لحماية الأثاث الخشبي من التلف وإعطائه منظرًا جميلًا

الأثاث الخشبي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يدخل الخشب في معظم أثاث المنزل لدينا لذلك كان من المهم معرفة كيفية تنظيفه والحفاظ عليه لأكبر وقت ممكن مع الاحتفاظ برونقه و لمعانه، حيث لا يكاد يخلو منزل من قطعة من الأثاث الخشبي أو الأسطح الخشبية، وتنظيف الخشب بصورة دورية يضمن عمراً أطول للقطع الخشبية، وتنظيف الخشب بصورة صحيحة يحميها من التلف ويعطيها منظراً أجمل في نفس الوقت، فتبدو كما لو كانت عند شرائها تماماً.

وسوف نقدم لكم اليوم نصائح حول كيفية الاعتناء بالأثاث الخشبي في المنزل:

أولاً : احرصي على عدم استعمال الماء في أثناء التنظيف اليوميّ للخشب، فالماء يُساهم في تشقّقه بمرور الوقت.

ثانياً:من أفضل أنواع تلميع الأخشاب كوب الشاي البارد،  بللي به قطعة من القماش وقومي بتلميع الخشب  حيث أنّ "أكسيد الكربون" الموجود في الشاي يمنح الخشب مظهر لامعًا.

ثالثاً : امزجي مقدارين متساويين من الخل وزيت الزيتون، وقومي بدهن الأسطح الخشبية به، وستحصلين على النظافة من الخل، واللمعان من الزيت، مع المحافظة على الأسطح وعزلها من امتصاص الماء، ثم مرري قطعة جافة لإزالة الفائض من المحلول لنتائج أفضل.

رابعاً : ضعي نصف كوب من عصير الليمون على نصف كوب من زيت زيتون وضعيه في بخاخة قديمة عندك ورشي بها على الخشب ثم امسحيه بقطعة قماش جافة للمعانه وتنظيفه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق هامة لحماية الأثاث الخشبي من التلف وإعطائه منظرًا جميلًا طرق هامة لحماية الأثاث الخشبي من التلف وإعطائه منظرًا جميلًا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday