10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع

غرفة الاطفال
لندن - كاتيا حداد

يصبح أمر تدبير المساحة والتخزين ضروريًا وأساسيًا في البيوت الصغيرة وذات المساحة المحدوة، فيفكر أصحابها بما هو متاح لديهم من خيارات وأولها تدبير المكان ووضع أولويات للاحتياجات الضرورية للبيت والاستخدام الشخصي، على أن يبقى عامل الجمال بالديكور والتنسيق قائمًا.
وهنا، نقدم لك مجموعة من النصائح التي تسهل عليكِ اقتناء المزيد من عناصر الديكور الجميلة والمناسبة لبيتكِ، فإن كان صغيرًا سيبقى مريحًا ورائعًا بلمساتكِ.
10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع
الطاولات القابلة للطي والتركيب
وتتوفر هذه الطاولات ذات الأحجام المختلفة بهيئة سلسلة متشابهة أو متناسقة، تتداخل فيها الصغيرات داخل الكبيرات، وبذلك تخدم عدة إستخدامات وقت الحاجة، وتطوى في زاوية صغيرة من بعد الإنتهاء من إستخدامها.
10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع
البَفّات ومخدات الأرض
هذه البفات توفر جلسات إضافية للضيوف والأطفال على الأرض بطريقة سهلة ومريحة، كما يمكن طيها أو تكديسها أو وضعها تحت الطاولات عند عدم الحاجة إليها، هذا بالإضافة إلى أنها تضفي مظهرًا جميلًا ومريحًا على صالة الجلوس.

الرفوف الطائرة

يتوفر هذا النوع من الرفوف في الكثير من محال المفروشات والأثاث العصرية، فهي تقتصر على رف يمكن تثبيته على الجدران أو زوايا المنزل أو عند أطراف السرير ليشكل طاولة أو رفًا مميزًا ومختزلًا للمساحة أكثر من الرفوف ذات الأرجل والقواعد.
10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع
المرايا الكبيرة
بالإضافة إلى أنها توفر المساحة بخدعة الانعكاس ومضاعفة المنظور في البيت وعكس الإنارة والضوء، فإنها تضفي فخامة على البيت بإطاراتها الجميلة وتمنح البيت أناقة من نوع خاص، بالإضافة إلى أنه يمكن إرسائها على الأرض وهي آخر موضة لديكور المرايا في المنازل الحديثة.

خزانة لتعليق الملابس والعلاقات السلكية الرفيعة
هذه الخزانة قد تقتصر على مجرد قضيب معدني تعلق عليه جميع الملابس التي تفيض عن الخزائن العادية في غرف النوم، فهي توفر مساحة لوضع المعاطف والملابس الإضافية، وكذلك لتعليق بعض الأكياس والقبعات وغيرها من الأشياء بحسب الحاجة.

كما العلاقات السلكية الرفيعة توفير الكثير من المساحة داخل خزانتك على غير ما تتوقعين، فهي تسمح لكِ بتخزين المزيد من الملابس في خزانة صغيرة.

سلال وصناديق التخزين
هي وسيلة تخزين منظمة ورائعة للتخلص من فوضى الأشياء والحاجيات صغيرة الحجم، فقط عليكِ بوضع رف أو طاولة وتعبئتها بمختلف الأحجام من السلال الانيقة والصناديق الورقية أو البلاستيكية أو الخشبية بحسب ديكور بيتكِ، وهنالك طيف واسع من التصاميم والألوان المختلفة للحصول على أفضل تصميم.

عربات لتحضير القهوة والشاي
هذا النوع من العربات يوفر المكان كما تتيح خاصية تنقلها بين المطبخ وغرفة المعيشة، فهي مكان لتخزين أدوات وأجهزة تحضير القهوة من المكائن والأكواب وجميع الأدوات المطلوبة، كما أنها توفر وحدة ديكور جمالية إن تم الإعتناء بمكوناتها جيدًا وتزيينها بالزهور والتحف.

وهذه ضرورة لابد منها لتخزين الأغطية والمفروشات والمخدات، وكذلك أي أغراض أخرى وملابس ومناشف ليسهل الوصل إليها عند الحاجة.
 فهنالك أسرة توفر مجرات سفلية يمكن سحبها بسهولة، أو يمكن وضع صناديق كبيرة للتخزين تحت السرير وتكون مزودة بعجلات، أو أن تكون مصنوعة من مادة بلاستيكية ليسهل التخزين بها.

هذه الخزائن مفيدة جدًا للمطابخ الصغيرة، والتي يمكن وضعها فوق الأجهزة والمغسلة وإستغلال كافة المساحة الموجودة في المطبخ.
 كما يمكن وضع علاقات لتخزين الأكواب والملاعق الكبيرة عليها.
 ولا يقتصر إستخدام هذا النوع من الخزائن على المطبخ، بل يمكن إستخدامها في غرف النوم والممرات وغرف الأطفال والحمامات.

وحدات التخزين الأنيقة
يمكن أن تكون مجرد مزهريات أو أوعية زجاجية قابلة للغلق، وهي مناسبة لتخزين مستحضرات التجميل وأدوات الحمام وكذلك المأكولات مثل البسكويت ومكونات الطهي مثل الحبوب والبقول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع 10 عناصر مهمة في المنزل للحصول على ديكور فخم ورائع



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday