كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية
آخر تحديث GMT 10:12:15
 فلسطين اليوم -

كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية

شركة كهرباء محافظة القدس
القدس المحتلة ـ فلسطين اليوم

 أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، حالة التأهب بشكل عام واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة في كافة فروعها، جراء المنخفض الجوي المتوقع أن يبدأ تأثيره على البلاد بعد ساعات الظهر، حسبما أفادت مواقع الأرصاد الجوية المختلفة.

وأوضح مدير عام الشركة هشام العمري أن كهرباء القدس وضعت كافة فرقها وطواقمها الفنية والهندسية على أهبة الاستعداد، وتجهيز غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لمراقبة الأحمال الكهربائية وإدارتها تحسبا لأي طارئ، ومن أجل متابعة الأعطال.

وأضاف أن طواقم الشركة ستعمل على إصلاح الأضرار التي قد تتسبب بها الحالة الجوية، والوصول لكل مكان ضمن مناطق نفوذ الشركة لمعالجة الأعطال الكهربائية حسب إمكانياتها المتاحة، مطالبا المواطنين بالتحلي بالصبر وبروح المسؤولية.

وأعلن العمري أن الشركة ستقوم باستقبال كافة اتصالات المشتركين على مدار الساعة للتبليغ عن أية أعطال فنية، أو حدوث أي طارئ بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات التابع لكهرباء القدس على أرقام الطوارئ التي خصصها لهذا الغرض الرقم المجاني 1800211511 أو 1800900900، أو على الأرقام التالية: 02-6269333 أو 02-2947650.

وأهاب بالمشتركين والمواطنين الالتزام بمعايير السلامة العامة، وأخذ الحيطة والحذر بسبب عدم الاستقرار في الحالة الجوية وشدة الرياح، حرصا على سلامتهم وتجنبا لوقوع حوادث التكهرب والوفيات.

ودعا إلى تنظيف أسطح المنازل والشرفات وإزالة أية مواد أو عوائق قد تتسبب في إحداث أضرار للشبكة الكهربائية والأسلاك، سيما مع هبوب الرياح القوية خلال الطقس العاصف.

وحذر من خطورة الاقتراب من أسلاك الكهرباء المقطوعة، وناشد المشتركين والمواطنين إلى الإسراع بالتبليغ عن الأعطال قبيل دخول المنخفض وعدم الانتظار، سيما التبليغ عن أسلاك الكهرباء المقطوعة، أو أعمدة الكهرباء المكسورة أو الآيلة للسقوط، أو الأشجار الملاصقة لأسلاك الكهرباء، أو عن أي خلل آخر لتتمكن طواقم الشركة من التعامل معها فورا قبيل المنخفض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية كهرباء القدس تعلن حالة الطوارئ جراء الأحوال الجوية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday