لجان الخدمات تعبر عن استياءها من قرارات شركة الكهرباء
آخر تحديث GMT 22:42:59
 فلسطين اليوم -

لجان الخدمات تعبر عن استياءها من قرارات شركة الكهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجان الخدمات تعبر عن استياءها من قرارات شركة الكهرباء

محطة كهرباء غزة
نابلس-فلسطين اليوم

عبّرت لجان الخدمات الشعبية في محافظة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة عن استيائها الشديد مما اعتبرتها "قرارات مجحفة" من شركة توزيع كهرباء الشمال بحق لاجئي المخيمات.

وأوضحت اللجان الشعبية في بيان لها أن تلك القرارات تعتبر خرقا للاتفاقية التي تمت في 30 كانون الأول(ديسمبر) العام 2012، وتضمنت 11 بندا، ومن أهمها تركيب عدادات مسبقة الدفع بدون رسوم تركيب، وإصلاح الإعطاب في الإنارة الخارجية.

وأضافت أن الشركة أخلت بالبندين، بمطالبتها المواطنين لدفع رسوم تركيب لكل عداد.

وأكدت أنه وحسب تحقيق أجرته، تبين أن ما نسبته 70% من سكان المخيمات ممن ركّبوا العدادات مسبقة الدفع التزموا بتسديد التزاماتهم للشركة.

وطالبت شركة الكهرباء بالالتزام ببنود الاتفاقية، وعدم الإخلال بأي بند من بنودها، معتبرين هذه القرارات مجحفة وجائرة بحق اللاجئين.

ودعت الشركة للعدول عن قراراتها والالتزام ببنود الاتفاقية، وإلا فإن اللجان ستضطر للتوجه لجهات الاختصاص للعمل على إيقاف قرار الشركة، مهددين أنه في حال لم يتم الاستماع لهم فسيكون لهم إجراءاتهم الخاصة.

وتساءلت اللجان عن السبب وراء معاقبة لاجئي المخيمات، مؤكدة بأن الكل يتنصل من التزاماته بحق عموم اللاجئين، سواء كانت شركة الكهرباء أو المحافظة أو وكالة الغوث الدولية، محملين الجميع مسؤولية تبعات تلك القرارات.

بدورها، أبدت شركة كهرباء الشمال استغرابها مما جاء في بيان لجان الخدمات، وذكرت في بيان لها أنها تطبق قرارات الحكومة حول آلية تعاملها مع المخيمات.

وأشارت إلى أن الحكومة أصدرت قرارا استمر لفترة بوقف تزويد المشتركين الجدد من المخيمات بالاشتراكات الجديدة مجانا، وقد طبقت الشركة القرار وعادت الحكومة عن قرارها في تاريخ 18 آذار(مارس) العام 2015، وأبلغت الشركة المخيمات كافة التي تقع تحت مسؤولية الشركة خطيًا في حينه بأنها وبناء على قرار الحكومة ستقوم بتزويد الاشتراكات على العدادات مسبقة الدفع مجانا من تاريخه.

وأوضحت أنها ملتزمة بأعمال الصيانة داخل المخيمات كون الشبكة تخص الشركة، وأي خلل فيها يُلزم الشركة بعمل الصيانة اللازمة لها أسوة بباقي مناطق امتياز عملها.

كما طالبت لجان الخدمات الشعبية في المخيمات بمساعدتها في تحصيل الديون التي تراكمت على المشتركين بعد قرار الحكومة إعفاء مشتركي المخيمات من الديون ما قبل الأول من كانون الثاني(يناير) العام 2013.

وأوضحت الشركة أن مبالغ ضخمة تراكمت بعد هذا التاريخ، ويجب على المشتركين سدادها من أجل استمرار الشركة بسداد ما عليها من التزامات والقيام بواجباتها اتجاه عامة المشتركين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجان الخدمات تعبر عن استياءها من قرارات شركة الكهرباء لجان الخدمات تعبر عن استياءها من قرارات شركة الكهرباء



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday