السعودية للكهرباء تستعرض تجربتها في التحول لمعايير المحاسبة الدولية
آخر تحديث GMT 03:08:08
 فلسطين اليوم -

السعودية للكهرباء تستعرض تجربتها في التحول لمعايير المحاسبة الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السعودية للكهرباء تستعرض تجربتها في التحول لمعايير المحاسبة الدولية

الهيئة تعقد جمعيتها العمومية
الرياض - واس

نظّمت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بالتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء ملتقى حول تجربتها في التحول إلى معايير المحاسبة الدولية بمقر الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالرياض.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي وكبير المسؤولين الماليين بالشركة فهد السديري أن الفعالية تأتي ضمن أوجه التعاون المستمر بين الشركة والهيئة للإسهام في تحقيق فرص التواصل المهني وتبادل الخبرات وترسيخ وتطبيق أفضل ممارسات المحاسبة ،مستعرضاً إنجازات الشركة سواء فيما يخص نمو قدرات إنتاج الكهرباء بها التي بلغت أكثر من 50 ألف ميغاواط، ونمو شبكات النقل والتوزيع الممتدة بكافة أرجاء المملكة التي تجاوز طولها 65 ألف و537 ألف كيلو متر دائري على التوالي.

وأضاف أن التحول للمعايير الدولية سيدعم تعاملات الشركة الضخمة فيما يتعلق بالتمويل وسلسة الإمداد على المستوي الإقليمي والدولي. حيث أن إصدار قوائم مالية يمكن تفسيرها وتحليلها بسهولة على المستوى الدولي وبمستوى أعلى من الشفافية والإفصاح يدعم كفاءة التخاطب والتواصل بأسواق التمويل مما يتوقع أن يسهم في الحصول على أفضل الأسعار التمويلية والشرائية في تعاملات الشركة وفتح مجالات لدخول استثمارات عالمية جديدة.

من جانبه قال أمين عام الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس إن عقد الملتقى جاء إدراكاً من الهيئة للدور الملقى على عاتقها بشأن مشروع التحول لمعايير المحاسبة والمراجعة الدولية، وحرصا منها على تبادل الخبرات مع من لديهم تجربة في التحول من المعايير المحلية للدولية.

واستعرض فريق من نشاط المالية بالشركة خلال الملتقى مراحل التحول المختلفة التي مرت بها والمتطلبات الرئيسية للمعايير الدولية بالمقارنة مع المعايير السعودية وتهيئة النظم المالية لذلك وتجربة التطبيق الفعلي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية للكهرباء تستعرض تجربتها في التحول لمعايير المحاسبة الدولية السعودية للكهرباء تستعرض تجربتها في التحول لمعايير المحاسبة الدولية



تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 17:21 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

كارلوس ساينز يحرز اللقب الثالث في مسيرته في رالي داكار

GMT 15:35 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

كوينتانيا يتفوق على برايس في المرحلة التاسعة من رالي دكار

GMT 18:14 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

البريطاني إدموند يتأهل للدور الثاني في بطولة أوكلاند للتنس

GMT 23:53 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر شيكل اسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الأربعاء

GMT 12:48 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday