أعقاب السجائر تغرق العاصمة الدنماركية كوبنهاجن
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أعقاب السجائر تغرق العاصمة الدنماركية كوبنهاجن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعقاب السجائر تغرق العاصمة الدنماركية كوبنهاجن

أعقاب السجائر
كوبنهاجن ـ أ ش أ

أعقاب السجائر تغرق العاصمة الدنماركية كوبنهاجن حيث باتت مشكلة خطيرة تؤرق المسؤولين بها، الذين يقولون إن التقاط كل عقب سيجارة يكلف اثنين كرونر.
ويعمل المسؤولون على إيجاد حلول للتخلص من أعقاب السجائر التي تمثل أكثر من أربعة أخماس جميع القمامة التي يتم جمعها من شوارع المدينة، وبالاضافة إلى أنها تشوه جمال الشوارع، فأن جمع بقايا وأعقاب السجائر تعتبر عبئا ماديا أيضا، حيث يتكلف جمع كل عقب سيجارة واحد فقط اثنين كرونر.

ويسعى نائب عمدة المدينة لشؤون البيئة "مورتن كابل" إلى التوصل إلى وسيلة أسهل بالنسبة للمدخنين للتخلص من بقايا سجائرهم، قائلا لصحيفة "مترو اكسبريس" بأنه لم تتوفر حتى الان فكرة جيدة لضمان أن يكون لدى المدخنين مكان آمن لوضع أعقاب السجائر فيه، ومؤكدا أنه يجري الان بحث المشكلة بالتعاون مع المسؤولين في صناعة المطاعم وشركات النقل وجهات أخرى معنية بإيجاد مدينة نظيفة.
وقال كابل إن المدينة ستضع 400 منفضة سجائر إضافية في جميع أنحاء المدينة معربا عن أمله في أن تحذو الحانات والمطاعم والمقاهي حذوهم.

وقال رئيس رابطة المدخنين "فرانك بيدرسين": "إنني أقول للمدخنين: توقف عن استفزاز غير المدخنين حتى بإلقاء عقب السيجارة في الشوارع، وعليك أن تخمد الدخان (من عقب السيجارة) وتضعها إما في جيبك أو في صندوق القمامة".
ووفقا لمسؤولي المدينة ، فأن كمية أعقاب السجائر المتناثرة في شوارع كوبنهاجن ازدادت بنسبة 71 % منذ تطبيق قوانين أكثر صرامة لمكافحة التدخين في عام 2007 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعقاب السجائر تغرق العاصمة الدنماركية كوبنهاجن أعقاب السجائر تغرق العاصمة الدنماركية كوبنهاجن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday