الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير
آخر تحديث GMT 10:12:15
 فلسطين اليوم -

الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير

الفيضانات في كشمير
أبوظبي ـ وام

نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برنامجا إنسانيا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير الهندية بالتعاون مع سفارة الدولة في نيودلهي وجمعية الصليب الأحمر الهندية .

ووصل إلى الهند مؤخرا وفد من الهيئة للإشراف على توزيع المواد الإغاثية التي تضمنت الغذاء ومواد الإيواء والنظافة الصحية ومعدات الطبخ إلى جانب مصابيح الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية .

وعقد وفد الهيئة برئاسة خميس السويدي وعضوية عمر النقبي سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات ذات الصلة بالعمل الإنساني والإغاثي في الهند وفي مقدمتها جمعية الصليب الأحمر الهندية.

وتفقد الوفد يرافقه الدكتور سالم الظنحاني القائم بأعمال سفارة الدولة بالإنابة في الهند المناطق المتضررة ووقف على أوضاع المتأثرين واحتياجاتهم الراهنة وتعرف على حجم الأضرار التي خلفتها الفيضانات الجارفة التي أودت بحياة المئات وأسفرت عن تشريد الآلاف في المناطق المنكوبة التي غمرتها المياه إلى جانب تدمير آلاف المنازل نتيجة المياه التي غمرت مناطق واسعة من سرينغار عاصمة الشطر الهندي من كشمير .

وأوضح رئيس الوفد إن المواد الإغاثية التي تم توفيرها للمستفيدين اشتملت في مرحلتها الأولى على 60 طنا من المواد الغذائية المتنوعة و10 آلاف بطانية والفي طرد صحي لأغراض النظافة والفين ومائة غطاء بلاستيكي إلى جانب الفي مصباح تعمل بالطاقة الشمسية و500 طرد لأدوات المطبخ و500 مظلة للحماية من الأمطار .

وأشار إلى أن المواد الإغاثية تم توفيرها من الأسواق المحلية في الهند حرصا من الهيئة على إيصالها بالسرعة المطلوبة للمستهدفين الذين هم الآن في أمس الحاجة للدعم والمساندة .

ولفت إلى أن الهيئة تنسق عملياتها الإغاثية مع جمعية الصليب الأحمر الهندية وسفارة الدولة في نيودلهي .. منوها إلى أن الهيئة ترتبط بعلاقات تعاون وثيقة مع الجمعية الوطنية الهندية.

وأكد خميس السويدي أن هذه الدفعة من المواد الإغثية تمثل المرحلة الأولى من برنامج الهيئة الإنساني للمتضررين من الفيضانات في كشمير الهندية حيث تعقبها مرحلة أخرى بعد إجراء المزيد من الدراسة للأوضاع في المناطق المتضررة والوقوف على احتياجات المتأثرين والاطلاع على ظروفهم الإنسانية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday