الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير
آخر تحديث GMT 15:27:22
 فلسطين اليوم -

الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير

الفيضانات في كشمير
أبوظبي ـ وام

نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برنامجا إنسانيا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير الهندية بالتعاون مع سفارة الدولة في نيودلهي وجمعية الصليب الأحمر الهندية .

ووصل إلى الهند مؤخرا وفد من الهيئة للإشراف على توزيع المواد الإغاثية التي تضمنت الغذاء ومواد الإيواء والنظافة الصحية ومعدات الطبخ إلى جانب مصابيح الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية .

وعقد وفد الهيئة برئاسة خميس السويدي وعضوية عمر النقبي سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات ذات الصلة بالعمل الإنساني والإغاثي في الهند وفي مقدمتها جمعية الصليب الأحمر الهندية.

وتفقد الوفد يرافقه الدكتور سالم الظنحاني القائم بأعمال سفارة الدولة بالإنابة في الهند المناطق المتضررة ووقف على أوضاع المتأثرين واحتياجاتهم الراهنة وتعرف على حجم الأضرار التي خلفتها الفيضانات الجارفة التي أودت بحياة المئات وأسفرت عن تشريد الآلاف في المناطق المنكوبة التي غمرتها المياه إلى جانب تدمير آلاف المنازل نتيجة المياه التي غمرت مناطق واسعة من سرينغار عاصمة الشطر الهندي من كشمير .

وأوضح رئيس الوفد إن المواد الإغاثية التي تم توفيرها للمستفيدين اشتملت في مرحلتها الأولى على 60 طنا من المواد الغذائية المتنوعة و10 آلاف بطانية والفي طرد صحي لأغراض النظافة والفين ومائة غطاء بلاستيكي إلى جانب الفي مصباح تعمل بالطاقة الشمسية و500 طرد لأدوات المطبخ و500 مظلة للحماية من الأمطار .

وأشار إلى أن المواد الإغاثية تم توفيرها من الأسواق المحلية في الهند حرصا من الهيئة على إيصالها بالسرعة المطلوبة للمستهدفين الذين هم الآن في أمس الحاجة للدعم والمساندة .

ولفت إلى أن الهيئة تنسق عملياتها الإغاثية مع جمعية الصليب الأحمر الهندية وسفارة الدولة في نيودلهي .. منوها إلى أن الهيئة ترتبط بعلاقات تعاون وثيقة مع الجمعية الوطنية الهندية.

وأكد خميس السويدي أن هذه الدفعة من المواد الإغثية تمثل المرحلة الأولى من برنامج الهيئة الإنساني للمتضررين من الفيضانات في كشمير الهندية حيث تعقبها مرحلة أخرى بعد إجراء المزيد من الدراسة للأوضاع في المناطق المتضررة والوقوف على احتياجات المتأثرين والاطلاع على ظروفهم الإنسانية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير الإمارات تنفذ برنامجًا انسانيًا للمتأثرين من الفيضانات في كشمير



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday