انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار غزيرة
آخر تحديث GMT 08:18:31
 فلسطين اليوم -

انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار غزيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار غزيرة

الجو
رام الله - فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن البلاد تتأثر، اليوم السبت، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة ويكون الجو غائماً وبارداً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

وأضافت الدائرة إلى أن البلاد تبقى يوم غد الأحد تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له، ويكون الجو غائماً وبارداً الى شديد البرودة وعاصفا، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا 60-70 كم/ساعة، والبحر مائجاً.

ولفتت إلى أن البلاد تبقى يوم الاثنين تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له لذا يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة وعاصفا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، وتسقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح  غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء غائماً وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق، وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، وتسقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، واغلاق الطرق بسبب تراكم الثلوج، خاصة أيام الإثنين والثلاثاء، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد والثلج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار غزيرة انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأمطار غزيرة



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday