الأرصاد تتوقع منخفض جوي عميق يضرب فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأرصاد" تتوقع منخفض جوي عميق يضرب فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأرصاد" تتوقع منخفض جوي عميق يضرب فلسطين

الارصاد الجوية
غزة_ عبد القادر محمود

توقع الراصد الجوي إياد قليبو، اليوم الأحد، أن منطقة بلاد الشام ستتأثر بمنخفض جوي عميق منتصف الاسبوع المقبل حتى نهاية الشهر.

وتابع :" إن هذا المنخفض يسبقه حالة عدم استقرار اعتبارا من يوم غد الاثنين والثلاثاء بأمطار عشوائية، نتيجة لتعمق منخفض البحر الاحمر وهو يتعمق في مثل هذا الوقت من العام ومع بداية الموسم".

وأضاف قليبو إن حالة عدم الاستقرار الجوي تبدأ في المناطق الجنوبية بعد ساعات الظهر وتمتد على جبال القدس والخليل وبيت لحم ورام الله.

وأوضح الراصد الجوي " أن بعد حالة عدم الاستقرار تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق يبدأ تأثيره على البلاد يوم الأربعاء المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وتكون ذروة الأيام الماطرة يوم الجمعة القادم.

وبين أن هذا المنخفض الجوي العميق هو الأول الذي سيضرب البلاد ويتمركز شمال افريقيا بين جزيرتي قبرص وكريت، ما سيؤدي الى حصول ارتطام مسبباً أمطارا غزيرة على معظم المناطق الساحلية اعتبارا من يوم الاربعاء ظهرا تمتد في ساعات المساء لباقي المناطق ومعظم بلاد الشام ومصر والعراق.

وحذر الراصد الجوي من خطر تشكل السيول خلال هذا المنخفض وخاصة في المناطقة المخفضة، مشيراً إلى أن حالة عدم الاستقرار الجوي تعود من جديد يوم السبت المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرصاد تتوقع منخفض جوي عميق يضرب فلسطين الأرصاد تتوقع منخفض جوي عميق يضرب فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday