تألقي في رمضان 2019 بتوقيع أكبر علامات الموضة العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إصدارات خاصة بالشهر الفضيل تحوي تصاميم مبتكرة

تألقي في رمضان 2019 بتوقيع أكبر علامات الموضة العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تألقي في رمضان 2019 بتوقيع أكبر علامات الموضة العالمية

تألقي في رمضان 2019
القاهرة - فلسطين اليوم

تكثر في شهر رمضان الدعوات، بين الإفطار والسحور والسهرات التي تقضين خلالها وقت ممتع وسط العائلة والأصدقاء، وفي هذه الأيام الفضيلة، أنتِ بحاجة إلى تصاميم جديدة ومبتكرة تطلّين بها في المناسبات بإطلالات مواكبة للصيحات ومناسبة للمرأة المحافظة في الوقت نفسه.

على هذا الأساس، أخذت العلامات التجارية الكبيرة على عاتقها تزويدكِ بأجمل التصاميم من خلال كبسولات خاصّة بشهر رمضان 2019. كما كان لبعض مواقع التسوّق الإلكترونية حصّة أيضًا، يمكنكِ الاستفادة منها إذا كنتِ تفضّلين شراء الملابس عبر الإنترنت. وفي السطور التالية إليكِ الإصدارات الخاصّة بشهر رمضان 2019.

إصدارات Ingie Paris للملابس الخاصة بشهر رمضان 2019
إقرأ أيــــضــــأ: 
الشورتات القصيرة الحل المثالي لمواجهة موجات الحرارة الشديدة

في هذه المجموعة، تقدم Ingie Paris القفاطين الكلاسيكية بلمسات معاصرة وبأسلوبٍ يجمع بين الأناقة والاحتشام، لتكون الخيار المثالي للسيدات العربيات في شهر رمضان 2019. بوحي من أيقونة الموضة الراحلة Jaqueline Kennedy وقصات السبعينيات الأنيقة والبسيطة، تأتي هذه المجموعة المشرقة والراقية لتضفي المزيد من الروعة إلى إطلالتك الرمضانية، وتتكون من 7 قفاطين محدودة الإصدار ومصممة خصيصًا لبوتيك INGIE Paris في دبي مول، لا تتردّدي في ضمّ واحدة منها للوك يجمع الراحة بالأناقة.

إصدارات Mango للملابس الخاصة بشهر رمضان 2019

احتفاءً بشهر رمضان الكريم، أطلقت علامة Mango مجموعة جديدة محدودة الإصدار في منطقة الشرق الأوسط. تجمع هذه الكبسولة بين صيحتَي الـTie-Dye والنقشة البرية. أتت هاتان الصيحتان في قطع أساسية مثل القفاطين والسراويل الفضفاضة والفساتين الطويلة. تحتضن المجموعة لوحة ألوان ناعمة وهادئة مع تدرجات تشمل الأبيض الباهت والنيود والتدرجات الترابية.

إصدارات Tory Burch للملابس الخاصة بشهر رمضان 2019

تألفت مجموعة Tory Burch الخاصة بشهر رمضان 2019 من مجموعة من القمصان الناعمة بنقشات مبتكرة وذات طابع صيفي بامتياز، فساتين طويلة تناسب السيدة المحتشمة ومجموعة من الحقائب والأحذية الجديدة والعصرية. لا تتردّدي في شراء واحدة من هذه القطع ليومياتكِ في شهر رمضان 2019.

إصدارات Kristina Fidelskaya للملابس الخاصة بشهر رمضان 2019

تجرّدت الملابس في مجموعة Kristina Fidelskaya من التنميقات لتكشف عن المعاني الباطنية وتُسلّط الضوء على الجوهر والبساطة المطلقة. توحي لوحة الألوان الصيفية التي اختارتها الدار لهذه المجموعة بالخفّة، وتشمل تدرّجات النيود المائل إلى الوردي والأبيض المائل إلى البيج والأسود القاتم. لفتتنا لمسات الأصفر الجريئة والألوان المعدنية.

إصدارات Leem للملابس الخاصّة بشهر رمضان 2019

لفتتنا إصدارات Leem الخاصّة بشهر رمضان 2019 لأنّها حتمًا ستميّزكِ ببساطتها وأسلوبها العصري في الوقت نفسه، كما أنّها تناسب السيدة المحتشمة. إن كنتِ تريدين أن تطلّي باللوك نفسه أنتِ وطفلتكِ، فالعلامة تؤمّن لكما تصاميم متماثلة.

احتفاءً بالشهر الكريم، خصّصت علامة Fendi مجموعة من الحقائب لشهر رمضان 2019:

Ramadan Aspargus Collection، تألّفت من أكثر من موديل من الحقائب من بينها حقائب الخصر وشنط الـcross-body على شكل مغلّف بلون زيتي راكز.

 أمّا Ramadan Montresor Collection، فتألّفت من 3 حقائب Cross-body بألوان معدنية وهي الفضّي، الذهبي والزهري: تصاميم حتمًا ستلفت النظر إلى لوككِ الرمضاني.

 أخيرًا، كبسولة Ramadan Peekaboo Collection تألّفت من عدّة حقائب صغيرة بألوان مختلفة وزاهية، كلّها بشكل واحد. أضيفي لمسة نعومة إلى إطلالتكِ من خلال هذه الشنطة الرائجة.

إصدارات Jimmy Choo للأكسسوارات الخاصة بشهر رمضان 2019

تألّفت مجموعة Jimmy Choo الخاصّة بشهر رمضان 2019 من أكثر من تصميم حذاء كعب عالي، أكثر من حقيبة ونظارة شمسية مبتكرة لتعتمديها هذا الشهر. اتّخذت القطع الجديدة لونًا ذهبيًا برّاقًا احتفاءً بشهر رمضان 2019.

إصدارات Bvlgari للأكسسوارات الخاصة بشهر رمضان 2019

اجتمعت عناصر الفخامة في كبسولة Bvlgari الخاصّة بشهر رمضان من خلال الأكسسوارات المميّزة التي قدّمتها المجموعة، من حقائب بأشكال مختلفة وموحدة اللون إمّا بالأحمر الداكن أو بالأزرق البترولي والأحزمة التي حملت رأس الثعبان الأيقوني لدى الدار.


إصدارات Stuart Weitzman للأحذية الخاصة بشهر رمضان 2019

في كبسولة كبيرة خاصّة بشهر رمضان، أطلقتها علامة Stuart Weitzman، لفتتنا موديلات الأحذية المتنوعة في المجموعة، بين تلك ذات الكعب العالي وأخرى مسطّحة. في الوقت نفسه تنوّعت الألوان والنقشات لتلبّي جميع الأذواق، فلا تتردّدي في اعتمادها في إطلالتكِ الرمضانية هذا الشهر.

 
إصدارات المجوهرات الخاصة بشهر رمضان 2019

لا يمكنكِ أن تتخلّي عن المجوهرات التي ستضفي سحرًا وأنوثة لإطلالاتكِ في شهر رمضان. استثمري أموالكِ في أجدد المجوهرات الخاصّة بشهر رمضان 2019.


إصدارات مواقع التسوق الإلكترونية الخاصة بشهر رمضان 2019

تفضّل بعض السيدات التسوّق عبر الإنترنت بدل المتاجر الكبيرة، فإذا كنتِ من بينهنّ فأنتِ محظوظة لأنّ الإصدارات الخاصّة بشهر رمضان 2019 هي من بين الأجمل والأكثر عصرية.
قد يهمــــك أيضـــا: 
علامات الموضة تضيف الحجاب لمنصة عروض أسبوع موضة ملبورن

كيندل جينر أنيقة خلال عرض إحدى العلامات التجارية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي في رمضان 2019 بتوقيع أكبر علامات الموضة العالمية تألقي في رمضان 2019 بتوقيع أكبر علامات الموضة العالمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday