بي ام دبليو تكشف عن m4 gts بقوة تبلغ 500 حصان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بي ام دبليو تكشف عن M4 GTS بقوة تبلغ 500 حصان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بي ام دبليو تكشف عن M4 GTS بقوة تبلغ 500 حصان

بي ام دبليو M4 GTS
برلين_د.ب.أ

حد أجمل السيارات الرياضية أداءً وتصميماً ولكن هل تستطيع بي ام دبليو M4 أن تجعلها أفضل ؟ أجابت بي ام دبليو عن هذا السؤال وكشفت النقاب اليوم عن M4 GTS المجّهزة للحلبات والقانونية للطرقات في آن واحد.

بعد أن كشفت عن النسخة الاختبارية في  ها هي الشركة الألمانية تكشف عن النسخة النهائية من M4 GTS والتي تأتي بقوة كبيرة تبلغ 500 حصان وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن-متر بفضل محركها 6 سلندر تيربو بسعة 3.0 لتر المتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش M DCT ينطلق بالسيارة من 0-100 كم/س خلال 3.8 ثانية فقط قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 305 كم/س.

هذه الأرقام القوية مكّنت M4 GTS من قطع حلبة نوربرجرنج خلال 7:28 ثانية بنفس توقيت مكلارين 12C و فيراري ايطاليا 458 وأسرع من أودي R8 GT بست ثواني كاملة! أضافت بي ام دبليو تقنية الحقن المائي الخاصة بها لأول مرة في سيارة انتاجية, وشرحنا تفاصيلها في تقرير اخر هنا.

ووعدت بي ام دبليو ان تساعد هذه الأنظمة الجديدة في رفع قدرة السيارة الحصانية وعزمها وفعلاً ها هي تفي بوعدها. وتم تزويد السيارة ايضاً بمبرّد اخر اضافي. هذا المبرّد يعمل على تبريد اضافي لدورات السيارة الكهربائية, ناقل الحركة, والتيربو. ويعمل التيربو ايضاً كمبرّد داخلي غير مباشر يدعمه مضخة كهربائية للماء.

من الخارج تبدو M4 GTS شرسة جداً بزوائد كربون فايبر نشطة للصدام الأمامي, وجناح خلفي نشط من الكربون فايبر مثبت على قواعد من البلاستيك المدعم بالكربون فايبر CFRP ومشتت هواء خلفي من الكربون فايبر ونظام عادم من التيتانيوم وجنوط حصرية بمقاس 19 انش في الأمام و 20 انش في الخلف مزودة بإطارات ميشلان Pilot Sport Cup 2. لطالما تميزت بي ام دبليو بالتقنيات الجديدة وها هي M4 GTS أول سيارة انتاجية تمتلك مصابيح OLED خلفية رائعة.

وتأتي بلون رصاصي مطفي مع لمسات من اللون البرتقالي في الزوائد الأمامية والجنوط. أما من الداخل حصلت M4 GTS على داخلية M4 الأساسية مع تطريز GTS أمام الراكب, وكانت بي ام دبليو كريمة في اختيار الكانتارا في الكثير الأجزاء الداخلية جنباً إلى جنب مع الكربون فايبر لإعطاء الطابع الرياضي المتناسق مع الخارج.

بدءً من المقود إلى المقاعد الرياضية المصنوعة من الكربون فايبر وصولاً إلى المكابح اليدوية والكونسول الوسطي الخفيف.

وأزالت بي ام دبليو المقاعد الخلفية واستبدلتها برف من ألياف الزجاج البلاستيكية GFRP مغطى بالكانتارا أيضاً, وتتوفر M4 GTS برزمة Clubsport لتضيف حاجز مثل سيارات السباقات بلون برتقالي وطفاية حريق وحزام أمان سداسي. سوف تطرح M4 GTS بسعر يقارب 150 ألف دولار أي 560 ألف ريال, وستنتج بي ام دبليو 700 نسخة فقط, 30 منها للسوق البريطاني و 300 منها للسوق الأمريكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي ام دبليو تكشف عن m4 gts بقوة تبلغ 500 حصان بي ام دبليو تكشف عن m4 gts بقوة تبلغ 500 حصان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:08 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاثة عصائر فريش تخلصك من الوزن الزائد

GMT 13:53 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي تحتفل برأس السنة على "انستغرام"

GMT 20:21 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

صعود الدرج حسب قواعد الإتيكيت

GMT 15:57 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حكومة طوكيو تضغط على الشركات لزيادة الأجور

GMT 04:47 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 05:19 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سمكة الشمس النادرة تودِّع الحياة عند شواطئ مصر

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسباب ارتداء الساعة في اليد اليسرى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday