جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"جى بى غبور أوتو " تطلق سيارات شيرى في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جى بى غبور أوتو " تطلق سيارات شيرى في مصر

شركة جي بي غبور أوتو
القاهره _ فلسطين اليوم

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الموزع الحصرى لسيارات شيرى فى مصر عن طرحها لسيارات "Envy" و"Tiggo" تحت شعار “شيرى” الصينية وعن خطتها لتقديم خدمات جديدة تشمل المبيعات وبرامج التمويل ومراكز صيانة متكاملة وتوفير قطع الغيار فى أنحاء الجمهورية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بمقر أكاديمية غبور تحت عنوان "باسم جديد ... لبكرة مكملين".

وأعلنت الشركة أن توفير أعلى مستوى من خدمات الصيانة والفحص والإصلاح وتوفير قطع الغيار الأصلية يأتي على رأس الأولويات التي تسعى إلى تحقيقها، اعتمادًا على خبرتها الممتدة لأكثر من سبعين عامَا في تقديم الأفضل دائمًا في قطاع السيارات، ومهارات عريضة في مجال الصيانة بمختلف أنواعها وتخصصاتها، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن صيانة متوافقة مع المعايير الدولية المعتمدة، ومن خلال الكوادر الفنية التي تتمتع بأعلى مستويات الخبرات والمهارات والامكانات الفنية التي تمكن الشركة من الوفاء بمسئولياتها والتزاماتها تجاه عملائها.

وأوضحت أنها خصصت لعملاء "شيري" شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، وتشمل 19 صالة عرض في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى 8 مراكز تقدم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة. وإنها بصدد تنفيذ خطة طموح لضخ استثمارات جديدة في إنشاء صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة خلال الفترة المقبلة، مما يسهل للعميل الحصول على خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار في أقرب مكان.

وستبدأ شركة جي بي غبور أوتو بإطلاق طرازين من سيارات شيري، هما "Envy" و"Tiggo"، على أن يتم استقطاب المزيد من الطرازات مستقبلًا. تتميز "Envy" السيدان بمحرك سعته 1500 سي سي، بقوة تصل إلى 109 حصان، وأقصى عزم دوران140 نيوتن، مع ناقل حركة مانيوال ذو خمس سرعات، كما إنها مجهزة بوسائل سلامة وأمان مثل مكابح مضادة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وغلق أمان للأطفال في الأبواب الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وتحتوي على عجلة قياده آلية المؤازرة كهربائيًا (باور ستيرنج) وقابله للإمالة، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبيه كهربائية، ومقاعد مكسوة بالجلد، وإمكانية طي الكنبة الخلفية لزيادة حجم التحميل في صندوق الأمتعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر جى بى غبور أوتو  تطلق سيارات شيرى في مصر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 11:22 2015 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

صلاح حرز الله يعلن استقالته من رئاسة "اتحاد الشجاعية"

GMT 16:20 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

رغبة الإنتر ميلان في ضم اللاعب بالوتيلي إليه

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 12:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بادر بسرعة إلى استغلال الفرص التي تتاح لك اليوم

GMT 02:35 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

العقبة تُعلن تنظيم سباق نصف ماراثون البحر الأحمر

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 15:05 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

برازيلي يقتل عروسه والضيوف أثناء الاحتفال بمراسم زفافه

GMT 13:16 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أحدث صيحات الموضة في "معاطف الشتاء" لعام 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday