تجربة سيارة إطفاء كهربائية مخصصة للمجمعات التجارية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجربة سيارة إطفاء كهربائية مخصصة للمجمعات التجارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجربة سيارة إطفاء كهربائية مخصصة للمجمعات التجارية

تجربة سيارة إطفاء كهربائية
الدوحة - قنا

أشرفت الإدارة العامة للدفاع المدني اليوم على عملية تقييم وتجربة سيارة إطفاء صغيرة الحجم وصديقة للبيئة تعمل بالكهرباء وتستخدم في التعامل مع الحرائق في المجمعات التجارية والأسواق.
ويمكن للسيارة الجديدة التي عرضت خلال فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع المدني العام الماضي السير في الممرات والطرق الضيقة داخل المجمعات والأسواق والوصول إلى مكان الحريق في زمن قياسي .

وأوضح الرائد حسين أمان العلي مساعد مدير إدارة الوقاية بالإدارة العامة للدفاع المدني أن هذه السيارة واحدة من نتائج معرض ومؤتمر الدفاع المدني الرابع الذي عقد العام الماضي حيث قامت الشركة بعرض تلك السيارة في جناحها .
وقال إن مسؤولي المجمعات التجارية أبدوا إعجابهم بالسيارة المجهزة للاستخدام في المجمعات نظرا لقدرتها على التعامل المبدئي مع الحريق حتى تصل فرق الدفاع المدني إلى الموقع .
وأشار إلى أن الإدارة العامة للدفاع المدني قامت بالتنسيق مع مسئولي الشركة لإجراء التعديلات اللازمة على السيارة عقب انتهاء المعرض وعلى مدار عام كامل ظل التواصل بين الشركة والإدارة من أجل أن تخرج السيارة إلى النور بمواصفات عالمية وبما يتناسب مع البيئة القطرية وتحقق الهدف منها .

وأضاف الرائد العلي "بالفعل قامت الشركة بإجراء التعديلات واليوم تم تحديد موعد لتقييم السيارة من خلال تجربة عملية في مجمع فيلاجيو ليكون التقييم على أرض الواقع ".
وأكد أن التجربة العملية أظهرت أن السيارة تتطلب بعض الإضافات البسيطة التي ربما تستغرق أشهرا قليلة حتى تصبح على مستوى عال من الأداء في المجمعات التجارية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة سيارة إطفاء كهربائية مخصصة للمجمعات التجارية تجربة سيارة إطفاء كهربائية مخصصة للمجمعات التجارية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday