غرفة جنين والرؤية تفتتحان دورتي التكييف وفني السيارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غرفة جنين و"الرؤية" تفتتحان دورتي التكييف وفني السيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة جنين و"الرؤية" تفتتحان دورتي التكييف وفني السيارات

المدرسة الصناعية الثانوية الكورية في مدينة جنين
جنين - فلسطين اليوم

افتتحت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة جنين وبالشراكة مع مؤسسة "الرؤية العالمية" دورتي التكييف والتبريد وفني كهرباء السيارات، في المدرسة الصناعية الثانوية الكورية في مدينة جنين.
 
وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار الشراكة الذي يجمع الغرفة التجارية لمحافظة جنين ومؤسسة "الرؤية العالمية" في تطوير برامج مهنية تدريبية، للارتقاء بمنظومة التدريب المهني في المحافظة، وذلك بتنفيذ عددًا من الدورات التدريبية ضمن احتياجات القطاع المهني والخاص.
 
 وتهدف إلى توفير مهنيين مهرة في مجالات متعددة، سعيًا منهما لتوفير فرص عمل لعدد كبير من الشباب الباحثين عنها في ظل ازدياد معدلات البطالة وارتفاع نسبة الخريجين الجامعيين العاطلين عن العمل بسبب عدم قدرة سوق العمل الفلسطيني على استيعاب الأعداد الكبيرة من الخريجين الجامعيين، في حين يفتقر وفقًا لإحصاءات مركز الإحصاء الفلسطيني واستنادًا لرؤية أصحاب العمل للأيدي العاملة الماهرة في المجالات المهنية المختلفة.
 
وموّلت مؤسسة "الرؤية العالمية" خمس دورات تدريبية، أربع منها موجهة لفئة الذكور في التكييف والتبريد وكهرباء السيارات ودورة الـ Revit لتطوير مهارات المهندسين، ودورة البلاط التي سيتم عقدها في مركز تدريب مهني جنين، وتختتم المؤسسة دوراتها بدورة الخياطة التدريبية المهنية الموجهة لفئة السيدات.
 
 
وستعمل الغرفة التجارية على تنظيم وتنسيق جميع الدورات التدريبية والإشراف على سير التدريب فيها ومتابعة تدريب الخريجين بعد اتمامهم لساعات التدريب في الورشات الصناعية والمهنية، بالتنسيق مع أرباب المهن وضمن اتفاقيات تجمع الطرفين لضمان استفادة الخريجين وتمكينهم من العمل بعد استيفائهم متطلبات التدريب.
 
يذكر أن دورتي التكييف والتبريد وكهرباء السيارات تعقدان بواقع ثمانين ساعة تدريبية لكل دورة وذلك في المدرسة الصناعية الثانوية وبإشراف مهندسين متخصصين يتمتعون بالكفاءة والخبرة العملية، في حين تستهدف الدورتان 34 طالبًا في كلا الدورتين ومن الأعمار الشابة، كما سيتم البدء بتنفيذ دورة البلاط في مركز تدريب مهني جنين في منتصف الشهر الجاري وبواقع مائتي ساعة تدريبية لـ 18 طالبًا، على أن يتم استيفاء تنفيذ جميع الدورات المهنية في نهاية شهر آب(أغسطس) المقبل والاستعداد لتنظيم يوم التشغيل المهني الأول على مستوى المحافظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة جنين والرؤية تفتتحان دورتي التكييف وفني السيارات غرفة جنين والرؤية تفتتحان دورتي التكييف وفني السيارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday