دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية من العطور لموسم الخريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف

الدور العالمية من العطور لموسم الخريف
القاهرة - فلسطين اليوم

إليكي عطور من آخر إصدارات الدور العالمية لموسم الخريف الحالي، تلك النفحات كفيلة بأن تلائم كل الأذواق، فإن كنتي تعشقين العطور الثقيلة المسائية أو النفحات النهارية المنعشة الملائمة لخروجاتك النهارية وأماكن العمل ستجدين ضالتك بهذه القائمة، فما هي العطور؟

1. قافية من عطور أجمل :
"قافية 01"، عطر للجنسين تم إتقانه ليرضي الأذواق التي تعكس المنطقة، ويهدف إلى استخدامه خلال النهار. هو عطر عالي الجاذبية مع نفحات عليا تشتمل على الزعفران، زهور البرتقال والورد، وممزوجة بشغف كبير مع العنبر ونفحات خشبية من البتشولي والمسك.

"قافية 02"، عطر للجنسين مصمم للارتقاء وتعزيز متعة الأمسيات، ويتألف من مزيج فريد من النكهات المحيطة بك. يمتاز بنفحات عليا حادة ومنعشة، تثبت لمدة طويلة مع عبير البرغاموت، البن وزهور البرتقال الذين يرتاحون على قاعدة توفر سلوكاً هادئاً مع ذلك استفزازي من الطحالب وخشب الصندل.

2. ck one gold
هو تحية تقدير للشباب الذين لا يمكن أن يقوموا بأي خطأ. كل شيء يلمسونه يتحول إلى ذهب، تولّد النفحة العليا النديّة جداً من التين جاذبية تأسر على الفور مع انتعاش عالي الحيوية مع البرغاموت، المريمية. يشكل القلب المُشرق من النيرولي "التاج المتألق" الذي يشع مثل آخر خيوط نور الشمس على مدينة ، مع البنفسج، الفل. وتعطي القاعدة التي غمرها أشعة الشمس من الفيتيفر العمق، لتترك دفئاً حيوياً وجذاباً على البشرة مع خشب الغاياك، البتشولي.
3. MODERN MUSE NUIT من ESTÉE LAUDER

مستوحى من الترف والرخاء، وهو عطر ليلي الأكثر عمقاً وجاذبية. تمتزج رائحة الأخشاب الزهورية العطرية الشرقية مع زهور أنيقة وأخشاب كريمية لرائحة عطرية استثنائية نابضة بالحياة دافئة بفخامة. تضفي تجسيد الروعة الشمية، الغموض والإحساس الغامر، تركيبة العطر ذات "الانطباع المزدوج" المبتكر تسمح للمرأة باختبار العطر من خلال موالفتين متعاكستين بين موالفة الزهور الآسرة و موالفة الخشب الآسرة .

4. باركو بالاديانو من بوتيغا فينيتا
جاءت مجموعة Palladiano collection بأرقام رومانية بسيطة – I مع الماغنوليا ، II مع أوراق شجر السرو ، III مع دفء الإجاص ، IV بعطر زهرة الأزالية ، V شجر الغار وإكليل الجبل وVI بعبير الورد – لتعكس الإرث الكلاسيكي للفيلات بأسلوب بالاديو. ، تعبر المجموعة عن الركائز الأساسية للدار: الجودة الراقية للمواد المستخدمة، الحرفية الماهرة، الأداء العملي العصري، تصميم بطابع أزلي لكنه مع ذلك مبتكر.

5. marc jacobs Decadence من مارك جاكوبس
ميزة العطر هو سحره الأسر نتيجة تضمنه في طبقته العلوية عصارة الخوخ الإيطالي والزعفران الذهبي وزهرة الأيريس المخملية، في حين يتميز قلب العطر بباقة من الورود البلغارية الغنية الممزوجة مع عطر الأوريس الخصب ولمسات كريمية من الياسمين. أما القاعدة فتمتزج فيها رائحة العنبر السائل،نجيل الهند،وخشب البردي الدافىء مما يمنح العطر هذا الحضور الساحر بإمتياز.
6. LES BELLES DE NINA من نينا ريتشي
نينا ولونا عطرين يحتفال بروح الصداقة بين الفتيات اللواتي تخطين خطوات البلوغ ولتصبحن سيدات راقيات، لونا: غامضة. عازمة. متهورة.

 جذابة. امرأة ناضجة تقريباَ، زهرة مغطاة بالسُكّر، جريئة وأبدية، لعطر لذيذ من الأخشاب والزهور.

أما نينا. متألقة. باهرة. براءة غير حقيقية. جذابة. امرأة ناضجة في وقت قريب. توفي التفاح الجريء، لعطر لذيذ من الفواكه والزهور.

7. Lady Million Privé من باكو رابان
عبير هذا العطر الآسر والذي لا يُقاوم، الأمر وكأنه عالم كامل يتكوّن من خلال أمواج عطرية. مع نفحات من زهور البرتقال وأخشاب نابضة بالحياة، يلعب ماء البارفان Lady Million ورقة الإغراء، ليجذب شريكها إلى توافق رومانسي خطير تقريباً.

 ويختم العطر ثلاثيٌ يضم نبتة "رقيب الشمس" (heliotrope) المشرقة، الفانيلا الحارة والكثيفة والراسبيري. في القاعدة، تأتي في الصدارة حبوب الكاكاو الناعمة والآسرة، يتبعها العسل والبتشولي النابض بالحياة.

8. Tom Ford Black Orchid من توم فورد
يسلط الضوء على شغف توم فورد الأصلي بعطرBlack Orchid بعيد المنال. قوة طبيعية متألقة ومفعمة بالأحاسيس، العطر الجديد يأسر الدفء الجذاب وهو انعكاس لامرأة توم فورد، نفحات علوية بلا قيود من البيغاريد وحب الفلفل الوردي تسلب الألباب مع السرو المنعش، قبل تحرير الزهورية الذائبة ضمن قلبه البراق، في قاعدته تكمن الفانيليا، كريم الكستنا والباتشولي فتضفي جميعها ضباباً مضيئاً حول الأوركيد، لتوحي بالتفاني المطلق.

9. La Femme Prada من برادا
باعتباره حلماً صعب المنال لحاسة الشم، يشكل "La Femme Prada" دعوة إلى العاطفة. وللابتعاد عن الدروب المألوفة أكثر للعطور ، تتم إثارة رحلة جذابة من خلال استيقاظ "الفرانجيباني". تثيرهذه النفحة الغنية بأشعة الشمس وفائقة الحسيّة 

منالزهور،الرطوبةالنديّةالمرتبطة بالزهرةا لحالمة. تتشابك النفحة مع اليلانغ – يلانغ التي يتم التخفيف من حدّتها بواسطة شمع النحل،الفانيلا والتوبيروز. وينهي العطرمشواره مع الفيتيفر المقطّر،الذي يثبّت ويكمّل إحساسه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية  من العطور لموسم الخريف



GMT 16:37 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أحدث العطور العالمية لعاشقات التجدّد والتميز

GMT 11:38 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إصدارات خاصة من gheir"" تخبر عن ذوقكِ الفاخر في العطور

GMT 02:44 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل عطور أصدرتها النجمات العالمية عبر السنين

GMT 08:11 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أحدث إصدارات العطور لفصلَي الخريف والشتاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday