تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية
آخر تحديث GMT 14:13:42
 فلسطين اليوم -

تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية

هوندا بايلوت
وكالات - فلسطين اليوم

تتمتع هوندا بايلوت فى نسخة 2016 بمظهر خارجى فريد من نوعه يجمع بين أكثر من فئة من السيارات، فهو يحمل الشكل الكلاسيكى المعروف لسيارات الاستخدامات الرياضية، فمقدمة السيارة كما هى معتادة من الشركة اليابانية العريقة هى المقدمة العريضة ذات الشبكة الكرومية ذات الثلاث أعمدة مع شعار هوندا فى المنتصف، بالإضافة إلى مصد أمامى عريض يضم أسفله فتحة عريضة لإدخال الهواء إلى المحرك، مع فتحتين جانبيتين صغيرتين أعلى المصابيح النهارية الصغيرة، وكذلك هناك المصابيح الأمامية العريضة بشكلها الجديد أقصى جانبى الشبكة الأمامية بتقنية LED للإضاءة، والذى يتحرك بحسب حركة ودوران السيارة، وهناك غطاء المحرك العريض والذى يضم خطوط جانبية لإضفاء الشكل الفاخر لمقدمة السيارة.

وقد تم تجهيز طراز 2016 من بايلوت بإطارات معدنية بقياس 20 بوصة، مع نظام تعليق بدعامات مزدوجة، وكذلك نظام عوادم بفوهة مزدوجة على الجانبين أسفل المصد الخلفى.

وكعادة فى سيارات هوندا تحمل سيارة بايلوت 2016 مقصورة داخلية من النوع الفخم المميز، مع توافر تجهيزات ذات تقنية تكنولوجيا عالية بالدخل، وتتسع هذه السيارة لثمانية أفراد، من خلال ثلاث صفوف للمقاعد، مع نظام مقعد مميز لها حيث تجمع بين الرحبة وتوافر أقصى درجات الراحة بها، والمقاعد ذات كسوة جلدية مع إمكانية التحكم فى درجة حرارتها، ويمكن تعديل وضعية مقاعد السيارة بما يوفر الراحة الكاملة للركاب، وهناك مساحات كبيرة أسفل المقاعد لراحة الأرجل، وكذلك فى مناطق الرأس، وبالامكان طى الصف الثانى والثالث من المقاعد لإتاحة مساحة كبيرة لصندوق الأمتعة، وكون كل صف من المقاعد مقسمة إلى مقعدين، فيمكن طى كلا الصفين من المقاعد عند الحاجة بطريقة 60/40، كما تم تصميم لوحة القيادة بما يناسب المظهر الفخم للمقصورة الداخلية، وهى تحمل كافة التجهيزات التى توفر أداء أفضل للسيارة، وهناك هناك أماكن للتخزين فى السيارة مثل الكونسول الوسطى الموجود فى الصفين الأول والثانى للسيارة، كما تم تجهيز السيارة بأفضل الأجهزة الترفيهية مثل الراديو متعدد الموجات ومشغل أسطوانات C.D. مع نظام صوتى مميز وجهاز DVD مزود بشاشة تعمل أيضا مع جهاز الملاحة بالسيارة، ولم تنسى هوندا تجهيزات السلامة بالسيارة حيث توجد الوسائد الهوائية فى كافة مقاعد السيارة أمامية ومجنبة.

وتقدم هوندا بايلوت الجديدة أداءاً قوياً، مع كفاءة فى استهلاك الوقود، وذلك من خلال المحرك سداسى الأسطوانات i-VTEC سعة 3.5 لتر، بتقنية الحقن المباشر للوقود والإدارة المتغيرة لكل أسطوانة، وهذا المحرك متصل بنوعين من نواقل الحركة – بحسب الاختيار – الأول هو الأول من نوعه فى طراز بايلوت بست سرعات أوتوماتيكى، والثانى يقدم لأول مرة فى طرازات هوندا بثمانية سرعات أوتوماتيكى، وكلا يساعد فى كفاءة استهلاك الوقود، وطراز بايلوت سيكون مدعم بنظام دفع أمامى وأخر دفع رباعى، والأخير يوفر ديناميكية أداء وكفاءة وثقة فى جميع الأحوال.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية



ارتدت فستانًا ماكسيًّا منقوشًا بطبعة "البولكا دوت"

مارغوت بإطلالة رومانسية خلال افتتاح فيلمها الجديد

لندن - فلسطين اليوم
ركّزت أخبار الموضة على إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز الموضة البريطانية والإطلالة المفاجئة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، لكن في الليلة نفسها أقيم العرض الافتتاحي لفيلم "ماري ملكة أسكتلندا"، وظهرت نجمة الفيلم مارغوت روبي على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة خطفت اهتمامنا. ارتدت الممثلة فستانا ماكسيا منقوشا بطبعة "البولكا دوت"، من توقيع "رودارتيه" في العرض الأوّلي لفيلم "ماري ملكة أسكتلندا" في بريطانيا، مزيّنا بوردة مطرزة عند الخصر، ويأتي خط العنق مقلما بقماش شفاف رقيق، فبدت إطلالتها رومانسية وحديثة. وشهدت ساحة الموضة عودة طبعة "البولكا دوت" بثبات على مدار الموسم الماضي، إذ ارتدت كيت موس فستانا بطبعة البولكا وسترة أنيقة إلى حفلة الزفاف الملكية للأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك في أكتوبر/ تشرين الأوَّل الماضي، واختارت داكوتا جونسون فستانا أسود اللون قصيرا، جاء مُطبعًا بالبولكا دوت الأبيض للظهور على السجادة الحمراء مؤخرا، كما قدّمت علامة توب شوب فستانا بنيا منقطا بالأبيض وكان

GMT 01:56 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مدينة "لايدن" الهولندية ضمن أفضل مناطق التسوق
 فلسطين اليوم - مدينة "لايدن" الهولندية ضمن أفضل مناطق التسوق

GMT 05:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019
 فلسطين اليوم - أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019

GMT 06:12 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

محكمة أسترالية تدين جورج بيل بالإعتداء الجنسي على صبيين
 فلسطين اليوم - محكمة أسترالية تدين جورج بيل بالإعتداء الجنسي على صبيين

GMT 05:32 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مجلة "نيويورك" تعتذر وتحذف مقالًا عن بريانكا شوبرا
 فلسطين اليوم - مجلة "نيويورك" تعتذر وتحذف مقالًا عن بريانكا شوبرا

GMT 11:45 2014 الخميس ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كوخ أسطوري بناه بريطانيان تحدّيًا للصعاب

GMT 10:30 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

أفضل الفنادق في جزر الكناري

GMT 03:52 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل طرق اختيار النجف للمسات سحرية داخل المنزل

GMT 17:53 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هاني أبو ريدة يكشف عن بقاء كوبر مع منتخب مصر

GMT 07:35 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كانبيرا الأسترالية جوهرة بين الأدغال والمناطق الحضريّة

GMT 02:16 2016 الثلاثاء ,03 أيار / مايو

عالم القطط يحظى بمئات الاف المتابعين وأسماءها
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تصميم هوندا بايلوت 2016 يجعلها الأفضل للرحلات الرياضية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday