جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي

جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس" في معرض باريس الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس" في معرض باريس الدولي

جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس"
باريس ـ فلسطين اليوم

تألقت عدة شركات لصناعة السيارات خلال معرض باريس الدولي للسيارات، نعرض إليكم الآن بعض هذه الشركات والسيارات الحديثة التي قاربت على الظهور في السوقين العربي والأجنبي.

«C-HR Concept».. اختبارية جديدة من «تويوتا»
خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات أطلق الصانع الياباني العريق «تويوتا» نموذجها الاختباري «C-HR Concept» الكروس أوفر وهى تجِّسد اللغة التصميمية الجديدة التي تنتهجها الشركة اليابانية في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض «SUV»، حيث تتمتع السيارة الاختبارية بتصميم ثوري جديد يتمثل في الخطوط التصميمية غير المألوفة لمؤخرة السيارة مع المصابيح التي تتألق بأضواء الرسومات، علاوة على الخلوص الأرضي الكبير، وتكتمل جاذبية وسِحر التصميم الجديد بإسبويلر على حافة السقف والزجاج الخلفي المسطح للغاية.

«XL».. أحدث ابتكارات «فولكس فاغن»
مجموعة «فولكس فاغن» سجَّلت وجودًا قويًّا داخل معرض باريس الدولي للسيارات بطرازاتها المتنوعة، حيث أطلقت شركة «فولكس فاغن» سيارتها «XL» سبورت الاختبارية والمزودة بمحرك دراجة دوكاتي 1199 سوبرلاجيرا، ويستطيع هذا المحرك القوى، المكوَّن من أسطوانتين على شكل حرف V بسعة 1.2 لتر، أن يولِّد قوة 197 حصانًا، وهو أقوى بكثير من محرك طراز XL1 الأساسي المكون من أسطوانتين بسعة 0.8 لتر والذى يولد قوة 57 حصانًا فقط. ويرتبط بهذا المحرك صندوق سرعات «DSG» مزدوج التعشيق من ثماني نسب وينقل القوة إلى العجلات الخلفية ويؤمن هذا المحرك للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ س خلال 5.7 ثوانٍ وتصل سرعتها القصوى إلى 270 كم/ س.

طرازات «بورشه» تألقت بالمعرض
تألقت طرازات «بورشه» الرائعة بمعرض باريس للسيارات، فقد احتفلت «بورشه» بالتقديم العالمي الأول لطراز «Cayenne S E-Hybrid» كأول طراز رياضي فاخر متعدد الاستعمالات مزوَّد بنظام دفع مختلط مع قابس، ما يخوّله إرساء معايير متفوقة ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة، لتتربع بذلك «بورشه» على عرش صناعة السيارات لناحية إنتاج طرازات مزوَّدة بأنظمة دفع مختلط مع قابس، وذلك بفضل هذا الطراز الأخير، إلى جانب كل من Panamera S E-Hybrid و918 Spyder وبات صانع السيارات الرياضية أول شركة سيارات في العالم تطرح ثلاثة طرازات مزوَّدة بنظام دفع مختلط مع قابس.
كما قدَّمت «بورشه»، إلى جانب «كاين إس إى - هايبريد»، الجيل الجديد من «كاين إس» و«كاين توربو» في باريس، بالإضافة إلى «كاين ديزل» و«كاين إس ديزل». وتزخر هذه الطرازات الجديدة كافة بفعالية أفضل وخصائص قيادة أكثر دقة وتصميم سلس، إلى جانب لائحة شاملة من التجهيزات القياسية.
وبفضل تكنولوجيا الدفع المختلط مع قابس المتطورة لدى «بورشه»، تمتاز «كاين إس إى - هايبريد» باستهلاك متدنٍ جدًّا للوقود يبلغ 3.4 لترات/ 100 كلم مع انبعاثات لثاني أكسيد الكربون بحدود 79 غرامًا/ كم فحسب، وهما رقمان مذهلان لسيارة دفع رباعي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine