إزاحة الستار عن المظهر الخارجي لمرسيدس جديدة من فئة e
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إزاحة الستار عن المظهر الخارجي لمرسيدس جديدة من فئة E

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إزاحة الستار عن المظهر الخارجي لمرسيدس جديدة من فئة E

إزاحة الستار عن المظهر الخارجي لمرسيدس جديدة من فئة E
برلين - أ ف ب

 حصلت مجلة Worldcarfans على أولى الصور الرسمية لسيارة مرسيدس سيدان من فئة E من الجيل الجديد، وذلك قبل عرض هذا الموديل على الجمهور في معرض ديترويت للسيارات بأسبوع واحد.

قبل ذلك ظهرت هذه السيارة فى صور التقطها "الجواسيس" أثناء اختبارات سيرها وهي مموهة لأقصى درجة ممكنة. وكان من المعروف سابقا أن هذه السيارة الجديدة ستكون أخف من سلفها بـ100 كيلوغرام بفضل بنائها على قاعدة جديدة، أما النسخ الغالية منها فستزود بلوحة عدادات رقمية موحدة مع شاشة لوحة المفاتيح.

سيزود الموديل الجديد بأضواء أمامية مصنوعة بناء على تقنية LED وتتألف من 84 مصدرا منفردا للضوء، وهي من النوع المستخدم في موديل CLS ، وبمنظومة نصف آلية للقيادة الذاتية، ومنظومة أخرى لإيصال السيارة إلى مكان الوقوف أوتوماتيكيا، أي من دون الحاجة إلى وجود السائق داخل السيارة.

وذكرت الشركة طول هذه السيارة للمرة الأولى وهو يساوي 4922.5 ميليمتر، ما يزيد قليلا عن طول سيارة الجيل السابق الذي يساوى 4879 ميليمتر. كما قالت إدارة الشركة إن سيارة السيدان هذه ستزود في بداية مبيعاتها بمحرك ديزل جديد ذي حجم 2 لتر قدرته 195 حصانا، يتميز باستهلاك 3.9 لتر من الوقود لقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر.

ستعرض السيارة على الجمهور في معرض ديترويت للسيارات الذي سيفتح من 11 إلى 24 يناير/كانون الثاني الجاري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إزاحة الستار عن المظهر الخارجي لمرسيدس جديدة من فئة e إزاحة الستار عن المظهر الخارجي لمرسيدس جديدة من فئة e



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday