المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية

فيصل المتلقم
الكويت - كونا

أكد وكيل وزارة الإعلام بالانابة ونائب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية فيصل المتلقم نجاح خطة التغطية الإعلامية التي تبنتها الوزارة خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية والتي أظهرت مكنون الولاء والانتماء الوطني لدى الشعب الكويتي الوفي لأرضه وقيادته الحكيمة.

وثمن المتلقم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم جهود وتوجيهات وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح من خلال المتابعة الدقيقة والعمل على حل كل معوقات نجاح المنظومة الإعلامية الكويتية للانطلاق بمعاني ومضامين الاحتفالات الوطنية بالقدر الذي يواكب مكانتها الكبيرة في قلوب أهل الكويت.

وقال ان ذلك تم بدءا من الذكرى التاسعة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم ومرور تسعة أعوام على تولي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح منصب ولاية العهد وذكرى العيد الوطني ال54 وذكرى التحرير ال24.

واضاف ان خطة وزارة الإعلام لتغطية احتفالات دولة الكويت هذا العام جاءت في إطار من البهجة والسعادة بالتكريم والتقدير العظيمين اللذين منحتهما منظمة الأمم المتحدة لدولة الكويت وقائدها بتسمية الكويت (مركزا إنسانيا عالميا) ومنح سمو أمير البلاد لقب (قائد للعمل الإنساني).

وذكر ان ذلك أكسب احتفالاتنا الوطنية هذا العام إشراقا وتلألؤا عبرت عنه ونقلته للعالم قطاعات الوزارة المختلفة لتؤكد الوجه المشرق لدولة الكويت وطنا وشعبا ولتعيد الريادة للاعلام الكويتي في المنطقة .

واعرب المتلقم عن خالص الشكر والتقدير لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب والوكلاء المساعدين ولجميع منتسبي الوزارة على تعاونهم وجهودهم الإعلامية المميزة التي أكدت على قدرة أبناء الكويت على ترجمة شعورهم الوطني أعمالا إبداعية في حب الكويت.

وتوجه بالشكر لكل مؤسسات وقطاعات الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الكويتية على التعاون الذي أبدوه من أجل إنجاح التغطية الإعلامية للاحتفالات الوطنية بالشكل المشرف الذي ظهرت به سائلا المولى تعالى أن يعيد أمثال هذه الأعياد على الكويت وهي ترفل بأثواب العزة والمجد والأمن والأمان في ظل سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday