المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية

فيصل المتلقم
الكويت - كونا

أكد وكيل وزارة الإعلام بالانابة ونائب رئيس اللجنة الدائمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية فيصل المتلقم نجاح خطة التغطية الإعلامية التي تبنتها الوزارة خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية والتي أظهرت مكنون الولاء والانتماء الوطني لدى الشعب الكويتي الوفي لأرضه وقيادته الحكيمة.

وثمن المتلقم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم جهود وتوجيهات وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح من خلال المتابعة الدقيقة والعمل على حل كل معوقات نجاح المنظومة الإعلامية الكويتية للانطلاق بمعاني ومضامين الاحتفالات الوطنية بالقدر الذي يواكب مكانتها الكبيرة في قلوب أهل الكويت.

وقال ان ذلك تم بدءا من الذكرى التاسعة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم ومرور تسعة أعوام على تولي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح منصب ولاية العهد وذكرى العيد الوطني ال54 وذكرى التحرير ال24.

واضاف ان خطة وزارة الإعلام لتغطية احتفالات دولة الكويت هذا العام جاءت في إطار من البهجة والسعادة بالتكريم والتقدير العظيمين اللذين منحتهما منظمة الأمم المتحدة لدولة الكويت وقائدها بتسمية الكويت (مركزا إنسانيا عالميا) ومنح سمو أمير البلاد لقب (قائد للعمل الإنساني).

وذكر ان ذلك أكسب احتفالاتنا الوطنية هذا العام إشراقا وتلألؤا عبرت عنه ونقلته للعالم قطاعات الوزارة المختلفة لتؤكد الوجه المشرق لدولة الكويت وطنا وشعبا ولتعيد الريادة للاعلام الكويتي في المنطقة .

واعرب المتلقم عن خالص الشكر والتقدير لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب والوكلاء المساعدين ولجميع منتسبي الوزارة على تعاونهم وجهودهم الإعلامية المميزة التي أكدت على قدرة أبناء الكويت على ترجمة شعورهم الوطني أعمالا إبداعية في حب الكويت.

وتوجه بالشكر لكل مؤسسات وقطاعات الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الكويتية على التعاون الذي أبدوه من أجل إنجاح التغطية الإعلامية للاحتفالات الوطنية بالشكل المشرف الذي ظهرت به سائلا المولى تعالى أن يعيد أمثال هذه الأعياد على الكويت وهي ترفل بأثواب العزة والمجد والأمن والأمان في ظل سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية المتلقم يؤكد نجاح خطة وزارة الإعلام بتغطية الاحتفالات بالأعياد الوطنية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday